المرأة

بالتفصيل.. إليكِ سر جمال وكثافة شعر النجمات الهنديات

تريد الكثيرات معرفة سر جمال وكثافة شعر النجمات الهنديات الذي يتميز بلونه الجذاب وبلمعانه الصحي. ويكمن هذا السر في استخدامهن بعض الوصفات التي تحتوي على مكونات طبيعية. ولا بد من التعرف عليها وعلى خصائصها من أجل الحصول على شعر كثيف وبراق وصحي مثل شعر النساء والنجمات الهنديات.

وصفات شعر النساء الهنديات

إذا كنت تحرصين على العناية بشعرك من أجل الحفاظ على جماله ومنع بهتانه وتساقطه ننصحك بأن تعتمدي الوصفات التي تلجأ إليها الكثير من نجمات ونساء الهند اللواتي يتمتعن بشعر مميز.

حليب جوز الهند

يحتوي هذا المكون على الكثير من الخصائص ومن أجل الاستفادة منها من المهم تدليك فروة الرأس بالقليل منه قبل 30 دقيقة من موعد الاستحمام. فهو يساعد على إعادة الصحة إليها والبريق إلى الخصلات.

شامبو القمح

يعتبر هذا المنتج من أسرار جمال شعر الهنديات وكثافته وسرعة نموه. وهو يحتوي على بروتين القمح الذي يحد من التساقط والتلف والضعف.

الكاجو

لا تعرف الكثيرات أنه يمكن الاستفادة من الكاجو من أجل علاج بعض مشاكل الشعر والحصول على خصلات جميلة. فهو غني بالدهون الجيدة التي تضمن الحفاظ على صحة فروة الرأس وسلامتها. كما أنه يعمل على مدها بالمغذيات الضرورية لنمو الشعر ولمنع تساقطه وتلفه وفقدانه للونه الطبيعي.

وصفة اللبن الرائب

المقادير

كوب من اللبن الرائب الذي يحتوي على الفيتامينين ب5 ود

ملعقتا طعام من بودرة الأملا

الطريقة

1 يخلط المكونان جيداً للحصول على مزيج متجانس من دون تكتلات.

2 يطبق المزيج على الشعر مع الحرص على تدليك فروة الرأس بلطف.

3 يترك القناع لمدة 30 دقيقة قبل الغسل جيداً بالشامبو والماء.

وتعتبر هذه الوصفة من أبرز أسرار جمال وكثافة شعر النساء والنجمات الهنديات ولهذا من المفيد تكرارها مرة أسبوعياً.

 

زر الذهاب إلى الأعلى