أخبار ليبيا

باقة من الأخبار المحلية

يرصد لكم الموقع الإلكتروني لقناة 218 في هذه الزاوية أهم الأخبار والنشاطات المحلية في بعض المدن الليبية التي جاءت كالتالي:

المرج

بدأت امتحانات نهاية الفصل الدراسي، لطلبة كلية إدارة الأعمال والمحاسبة في مدينة المرج، في أجواء هادئة، بعد أن عملت إدارة الكلية على توفير ما يلزم للطلبة

وعبر طلبة الكلية من جهتهم عن ارتياحهم للامتحانات والتجهيزات التي سبقتها، لأجل تهيئة أجواء الامتحانات اللائقة لإدارة الكلية والطلبة.

ونبقى في المرج حيث أدى 35 خريج وكيل نيابة القسم القانوني أمام المدعي العام اللوء فرج الصوصاع، في خطوة لإعادة تفعيل القضاء العسكري.

الزاوية

نظمت شركة الكهرباء فرع الغربية بالتعاون مع فوج كشاف أبوعيسى حملة لترشيد استهلاك الطاقة الكهربائية ببلدية الزاوية الغرب، حيث قامت فرقة الجوالة بفوج كشاف أبوعيسى بتوزيع مطويات على المارة عند الإشارات الضوئية.

كما قامت الفرقة بتوزيع المطويات على عدد من الجهات العامة والخاصة والمحال التجارية بالطريق الساحلي بالمنطقة وذلك لترشيد الطاقة الكهربائية.

طبرق

استأنف مركز طبرق الطبي عقب انتهاء شهر رمضان، إجراء عمليات القسطرة القلبية على يد الأطباء والجراحين الليبيين.

وقال الدكتور عبدالهادي الكاديكي استشاري أمراض القلب والشرايين إن المركز شهد إجراء أكثر من 30 عملية قسطرة تشخيصية وعلاجية في الأشهر الـ6 الأولى من العام الحالي لحالات من مختلف أنحاء ليبيا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى