أخبار ليبيا

باقة من الأخبار المحلية

يرصد لكم الموقع الإلكتروني لقناة “218” في هذه الزاوية، أهم الأخبار والنشاطات المحلية في بعض المدن الليبية، والتي جاءت كالتالي:

تراغن

بعد الأعطال المتكررة في أحد الخطوط القديمة بالمحطة الشرقية للمياه في تراغن، انطلقت أعمال توصيل الخط الجديد، لتدارك أزمة انقطاع المياه عن المواطنين في المدينة.

وتمت عملية الصيانة والتوصيل التي تشمل عملية ربط البئر بالشبكة العامة للمياه في المنطقة، بالتعاون بين مركز التشغيل والصيانة والمجلس البلدي تراغن ولجنة الأزمة في المنطقة،

وتأتي هذه الجهود، بعد معاناة أهالي الأحياء في تراغن الشرقية، التي طالت بسبب سوء مواصفات الخط القديم، وعدم اهتمام الجهات المعنية بحل المشكلة بشكل جذري.

رقدالين

نظم مكتب مراقبة التعليم في رقدالين احتفالية لتكريم الطلبة الأوائل في الشهادة الإعدادية في حضور مميز من أولياء الأمور والمسؤولين بالمدينة.

وحضر حفل التكريم مسؤولون بقطاع التعليم والأمن في راقدالين، وكان للطلبة المتفوقين كلمتهم التي عبروا فيها عن شعورهم بهذا الإنجاز العلمي.

وكانت قصص النجاح التي كتبها الطلبة المتفوقون الأوائل في الشهادة الإعدادية، وراءها أساتذة وإدارة التعليم في رقدالين، الذين كانوا ولا زالوا شموعا تمنح نورها لمن يطلب العلم والمعرفة.

بنغازي

بدأت بلدية بنغازي بتنفيذ المرحلة الثانية من خطتها بشأن أعمال النظافة العامة في شارع خالد بن الوليد بحي السلماني الشرقي بالتعاون مع شركة المتوسط لأعمال الطرق والمرافق والنظافة.

وواصلت البلدية أعمال الرصف المؤقت للطريق الواصل من منطقة بوهادي حتى الكويفية بطول 550 مترا، والعمل جار في أعمال خط تصريف مياه الأمطار بشارع العراق.

يشار إلى هذه الأعمال تحت إشراف مكتب المشروعات بالبلدية وضمن لجنة إعادة الاستقرار لمدينة بنغازي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى