أخبار ليبيا

باقة من الأخبار المحلية

يرصد لكم الموقع الإلكتروني لقناة “218” في هذه الزاوية، أهم الأخبار والنشاطات المحلية في بعض المدن الليبية، والتي جاءت كالتالي:

بنغازي

قام المدير التنفيذي للشركة العامة للكهرباء بالحكومة المؤقتة المهندس عوض البدري والوفد المرافق له بجولة تفقدية إلى التحكم الشرقية في مدينة بنغازي.

واطلع البدري على سير العمل بالدوائر والأقسام التابعة للتحكم وعقد اجتماعا مع الفنيين والعاملين وذلك لبحث المشاكل التي تواجههم أثناء تأدية عملهم وإيجاد الحلول العاجلة لها

الجدير بالذكر أن هذه الزيارة تأتي ضمن سلسلة زيارات يقوم بها المدير التنفيذي للشركة العامة للكهرباء من أجل حل كافة المشاكل بالشبكة الكهربائية.

ونبقى في بنغازي، حيث قام رئيس المجلس التسييري للبلدية الصقر بوجواري رفقة مدير مكتب المشروعات بالبلدية أسامة الكزة بجولة تفقدية لشركة الإسمنت الليبية.

وتم تقديم عرض مرئي يوضح الترتيبات والخطوات التي قامت بها الشركة وخطة الشركة للتطوير في المرحلة القادمة للوصول إلى الطاقات الإنتاجية المستهدفة.

كما قام بوجواري بجولة ميدانية للاطلاع على عمل الأفران والطواحين أيضا تم معاينة المواقع التي تعرضت لأضرار إضافة إلى أعمال الصيانة.

غات

أطلقت شركة الخدمات العامة ببلدية غات حملة نظافة واسعة بالتعاون مع مؤسسات المجتمع المدني المختلفة وأهالي المدينة شملت كافة مناطق البلدية.

وتسعى البلدية من خلال حملة النظافة إلى تحسين المظهر العام للبلدية التي تقع ضمن الخطة الجديدة للشركة العامة، وناشدت الشركة في بيان كافة المواطنين للمحافظة على نظافة المدينة بعد الحملة التي استمرت ثلاثة أيام سعت من خلالها الشركة للمحافظة على النظافة العامة والبيئة والقضاء على المكبات العشوائية.

باطن الجبل

أقيم بالمعهد المتوسط للمهن الشاملة في تيجي حفل ختامي وذلك بمناسبة إختتام الدورة التدريبية التي أقيمت خلال الأشهر الماضية وشملت عددا من التخصصات منها اللغة الانجليزية والتمريض والتجميل والحاسوب.

وحضر الحفل مُدير إدارة المعاهد الفنية والمتوسطة باطن الجبل وأحد أعضاء بلدية باطن الجبل ومدير مكتب التوجيه الفني باطن الجبل، وتخلله عروض فنية وكلمات لبعض الحضور وعرض تمثيلي للمتدربين في مجال التمريض.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى