الرياضة العالمية

بارتوميو: ديمبيلي أفضل من نيمار ..وهذا ما قلته لدي يونغ

لم يخف رئيس برشلونة الإسباني جوسيب ماريا بارتوميو رغبة ناديه في ضم لاعب أياكس أمستردام ماتيس دي ليخت قلب دفاع الفريق الهولندي.

وأكد بارتيميو أن اللاعب الذي لم يبلغ العشرين من عره بعد تحت مجهر برشلونة وسيتم التحدث بأمره خلال الشهرين المقبلين لأن من عادات النادي أن ينظر باهتمام إلى المواهب التي تبرز خارج أسواره رغم زخره بلاعبين كبار ضمن الفريق الأول لكن هذا لا ينفي ذاك حسب تصريحات رئيس البلوغرانا.

وتحدث الرئيس الحالي للكتلان عن انضمام دي يونج الصيف المقبل لفريقه ولم يجد رئيس برشلونة أي إشكال في الاعتراف بأنهم طلبوا من اللاعب الشاب الفوز على ريال مدريد كأحد الأهداف قبل الالتحاق بالقلعة الزرقاء والحمراء.

وعبّر عن مدى سعادته بذلك لدرجة أنه رفع سماعة الهاتف واتصل بوكيل دي يونغ لتهنئته بقيادة اللاعب اليافع فريقه أجاكس للإقصاء الميرنغي من دوري الأبطال وأكد له أن التحديات ستكون أكبر مع برشلونة وتوقع بارتميو أن يصنع دي يونج تاريخا مع البلوغرانا.

وقال رئيس متصدر الليغا الإسبانية إن فريقه يجب أن يركز على اللعب الجيد وتحقيق نتائج جيدة دائما إن أرادوا تحقيق الثلاثية في هذا الموسم الذي مازال طويلا وحافلا بالأحداث.

وسؤاله عن لاعب الكتلان ديمبيلي ومقارنته بنيمار الذي انتقل من حديقتهم إلى حديقة الأمراء للعب مع البي أس جي لم يتردد بارتوميو في التعبير عن رأيه بقوله إن ديمبيلي أفضل من نيمار بالتاكيد ” فهو لاعب في برشلونة وهو أفضل منه”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى