أخبار ليبيااقتصاد

انطلاق فعاليات ملتقى المصافي المحلية في طبرق

انطلقت فعاليات ملتقى ولقاء عمل المصافي المحلية السابع تحت شعار ( الحاضر ..التحديات ..المستقبل ) المقامة في مدينة طبرق، برعاية شركة البريقة لتسويق النفط وبإشراف المؤسسة الوطنية للنفط

وقال عضو مجلس إدارة المؤسسة الوطنية للنفط جاد الله العوكلي إن إقامة مثل هذه الملتقيات ولقاءات العمل لها دور فاعل في الرفع بالعمليات النفطية .

وأثنى العوكلي خلال كلمته على الجهود الكبيرة لشركة البريقة لتسويق النفط في توفير الوقود والمحروقات خلال السنوات الماضية ودعمها اللامحدود لرعاية وإقامة مثل هذه الملتقيات لإسهابها بدعم الشركات النفطية .

وترحم عضو مجلس إدارة المؤسسة الوطنية للنفط في كلمته على فقيد قطاع النفط والغاز المهندس فرج البهلول الكميشي رئيس لجنة إدارة شركة البريقة الراحل الذي كان خير داعم لإقــامة مثل هذه الملتقيات وتصميمه لحضورها في السابق.

وأكد عضو لجنة الإدارة للمناطق الوسطى والشرقية والشؤون الفنية في الشركة المهندس خير الله صالح على استمرار الشركة في رعاية مثل هذه الملتقيات وخاصةً بعد اعتماد النظام الأساسي الجديد للشركة .

وأكد رئيس لجنة الإدارة لشركة البريقة فؤاد بالرحيم، على دعم مجلس إدارة المؤسسة الوطنية للنفط معرجاً على ما تم تنفيذه من الخطة الإستراتيجية والتنفيذية وما انبثق عنها من اعتماد النظام الأساسي والموازنة الموجهة بالنتائج لسنة 2017 والآن جاري العمل على الموازنة 2018م كما حث على الاستمرار في عقد مثل هذه اللقاءات والملتقيات لما لها من فائدة جمة لقطاع النفط والمساهمة في الرقي بالاقتصاد الوطني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى