أخبار ليبيااهم الاخبار

النشرة الجوية المتوقعة على ليبيا

ننقل إليكم حالات الطقس المتوقعة لليوم الثلاثاء الموافق 26 ديسمبر:

الشمال الغربي

راس اجدير حتى سرت – سهل الجفارة – جبل نفوسة

السماء مغطاة جزئيا بالسحب تتكاثر أحيانا على بعض المناطق الساحلية خاصة الساحل الممتد من مصراتة حتى سرت مع احتمال سقوط أمطار متفرقة والرياح شمالية غربية إلى غربية معتدلة إلى خفيفة السرعة ودرجات الحرارة القصوى تتراوح ما بين(13-17) درجة مئوية ولا تتجاوز (10) درجات مئوية على المرتفعات الجبلية وتسجل ارتفاعًا طفيفًا يوم الغد.

الشمال الشرقي

بن جواد – سهل بنغازي حتى امساعد – جالو – مراده

السماء مغطاة جزئيا بالسحب تتكاثر أحيانا على بعض المناطق الساحلية مع فرصة سقوط أمطار متفرقة على الخليج – سهل بنغازي -الجبل الأخضر وطبرق هذا اليوم والرياح شمالية شرقية إلى شمالية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة وتكون معتدلة إلى خفيفة يوم الغد ودرجات الحرارة القصوى تتراوح ما بين (17-12) درجة مئوية.

الجنوب الغربي

الجفرة – سبها – غات – غدامس – الحمادة

السماء قليلة السحب والرياح شمالية شرقية إلى شرقية معتدلة إلى خفيفة السرعة السرعة تتحول يوم الغد إلى جنوبية شرقية فمتغيرة الاتجاه ودرجات الحرارة القصوى تتراوح ما بين (12 -17) درجة مئوية وتسجل ارتفاعًا طفيفًا من يوم الغد على بعض المناطق.

الجنوب الشرقي

الكفرة – تازربو – السرير

السماء قليلة السحب والرياح شمالية شرقية إلى شمالية غربية معتدلة السرعة هذا اليوم وتكون خفيفة السرعة يوم الغد درجات الحرارة القصوى تتـراوح مابين (15-18) درجة مئوية ولا تتجاوز هذا اليوم على غدامس والحمادة (12)درجة مئوية وتسجل ارتفاعًا طفيفًا يوم الغد.

نقلا عن المركز الوطني للأرصاد الجوية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى