أخبار ليبيا

النشرة الجوية المتوقعة على ليبيا

ننقل إليكم حالات الطقس المُتوقعة على ليبيا اليوم الأحد الموافق 24 ديسمبر:

-الشمال الغربي

راس اجدير حتى سرت – سهل الجفارة – جبل نفوسة

تتكاثر السحب من حين إلى آخر على بعض المناطق الساحلية مع فرصة سقوط أمطار متفرقة ومن المتوقع أن تكون جيدة على سرت هذاا اليوم والرياح شمالية غربية نشطة السرعة حيث تصل سرعتها إلى (50)كم/ساعة على ساحل سرت ودرجات الحرارة القصوى تتراوح ما بين(13-16) درجة مئوية ولا تتجاوز (09) درجات مئوية على المرتفعات الجبلية وتسجل ارتفاعًا طفيفًا يوم الغد.

-الشمال الشرقي

بن جواد – سهل بنغازي حتى امساعد – جالو – مراده

السماء مغطاة جزئيًا بالسحب تتكاثر أحيانًا على أغلب المناطق مع فرصةِ سقوط أمطار متفرقة على الخليج وسهل بنغازي والجبل الأخضر هذا اليوم والرياح غربية نشطة السرعة على مناطق الخليج بينما تكون شمالية شرقية على بقية المناطق نشطة السرعة حيث تصل إلى (50)كم/ساعة على الجبل الأخضر وأقصى الساحل الشرقي ودرجات الحرارة القصوى تتراوح ما بين (12-16) درجة مئوية.

-الجنوب الغربي

الجفرة – سبها – غات – غدامس – الحمادة

السماء قليلة السحب تتكاثر أحيانًا على هون – وغدامس والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة ودرجات الحرارة القصوى تتراوح ما بين (8 -12) درجة مئوية وتسجل ارتفاعًا طفيفًا من يوم الغد.

-الجنوب الشرقي

الكفرة – تازربو – السرير

السماء قليلة السحب والرياح جنوبية شرقية إلى متغيرة الاتجاه خفيفة إلى معتدلة السرعة تكون يوم الغد شمالية غربية على أغلب المناطق ودرجات الحرارة القصوى تتراوح ما بين (15-18) درجة مئوية.

نقلا عن المركز الوطني للأرصاد الجوية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى