أخبار ليبيااهم الاخبار

النشرة الجوية المتوقعة على ليبيا

نُقدم إليكم حالة الطقس المُتوقعة على ليبيا لليوم الخميس الموافق 16 نوفمبر:

– راس اجدير حتى سرت – سهل الجفارة – جبل نفوسة
السماء قليلة السحب تتكاثر من حين لآخر مع فرصة سقوط أمطار متفرقة اليوم على الساحل الممتد من الزاوية حتى مصراتة قد تصحبها خلايا من السحب الرعدية أحيانا والرياح غربية إلى جنوبية غربية معتدلة إلى نشطة السرعـة أحيانا على المناطق الساحلية ودرجات الحرارة القصوى تتـراوح مـابين (17-22) درجة مئوية ولاتتجاوز (14) درجة مئوية على المرتفعات الجبلية.

– بن جواد – سهل بنغازي حتى امساعد – جالو – مراده
السماء قليلة السحب تتكاثر أحيانا هذه الليلة على بعض المناطق الساحلية مع فرصة سقوط أمطار متفرقة يوم الغد على سهل بنغازى وبعض مناطق المرتفعات الجبلية قد تصحبها خلايا من السحب الرعدية أحيانا والرياح جنوبية غربية إلى متغيرة الاتجاه معتدلة إلى خفيفة السرعة ودرجات الحرارة القصوى تتراوح مابين (22-26) درجة مئوية ولاتتجاوز (19) درجة مئوية على بعض مناطق المرتفعات الجبلية.

– الجفرة – سبها – غـات – غدامس -الحمادة
السمـاء صافية إلى ظهور سحب عابرة يوم الغد والريـاح غربية إلى متغيرة الاتجاه معتدلـة إلى خفيفـة السرعـة ودرجـات الحـرارة القصوى تتـراوح مابين (18-23) درجة مئوية.

– الكفرة – تازربو – السرير
السمـاء صافية إلى ظهورسحب عابرة يوم الغد والريـاح شمالية غربية معتدلة إلى خفيفة السرعة ودرجات الحرارة القصوى تتـراوح مابين (24-29) درجة مئوية وتسجل انخفاض طفيف يوم الغد.

نقلا عن المركز الوطني للأرصاد الجوية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى