أخبار ليبيا

النشرة الجوية المتوقعة على ليبيا

توقعات حالة الطقس لليوم الاثنين الموافق 13 نوفمبر:

– راس اجدير حتى سرت – سهل الجفارة – جبل نفوسة
تتكاثر السحب من حين لآخر مع فرصة سقوط أمطار متفرقة بداية من يوم الغد على المنطقة الممتدة من راس اجدير حتى مصراتة وتمتد إلى الدواخل والمناطق الجبلية قد تصحبها خلايا من السحب الرعدية والرياح جنوبية غربية معتدلة إلى نشطة السرعـة وباردة نسبيا ودرجات الحرارة القصوى تتـراوح مابين (18-23) درجة مئوية ولاتتجاوز (15) درجة على المرتفعات الجبلية وتسجل انخفاضا يوم الغد على أغلب المناطق.

– بن جواد – سهل بنغازي حتى امساعد – جالو – مراده
السماء قليلة السحب تتكاثر أحيانا على بعض المناطق الساحلية والجبل الأخضر مع فرصة سقوط أمطار متفرقة قد تصحبها خلايا من السحب هذا اليوم والرياح جنوبية غربية إلى جنوبية شرقية معتدلة السرعة تنشط أحيانا على بعض المناطق مما تسبب في إثارة الأتربة والغبار ودرجات الحرارة القصوى تتراوح مابين (23-26) درجة مئوية ولاتتجاوز هذا اليوم ( 19 ) درجة مئوية على الجبل الأخضر.

– الجفرة – سبها – غـات – غدامس -الحمادة
السمـاء صافية إلى قليلة السحب والريـاح جنوبية غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة ودرجات الحرارة القصوى تتـراوح مابين( 18-24 ) درجة مئوية وتسجل إرتفاع يوم الغد على أغلب المناطق.

– الكفرة – تازربو – السرير
السمـاء صافية إلى ظهور بعض السحب العابرة والريـاح جنوبية غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تتحول يوم الغد إلى جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة وودرجات الحرارة القصوى تتـراوح مابين (23-26) درجة مئوية وتسجل ارتفاعا يوم الغد على أغلب المناطق.

نقلا عن المركز الوطني للأرصاد الجوية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى