الرياضة العالمية

النجمة السمراء سيرينا ويليامز “تتلألأ” في سماء أبوظبي

218TV| متابعة إخبارية

من مفاجآت بطولة أبوظبي للتنس “مبادلة”، حضور النجمة العالمية “سيرينا ويليامز” للمشاركة في البطولة بعد غيابها منذ مطلع العام الحالي 2017 في إجازة أمومة، فقد أكد منظمو البطولة التي تقام بين 28 و30 ديسمبر، أن سيرينا حاملة “23” لقبا في بطولات “غراند سلام” ستعود إلى المنافسة بعد نحو عام قضته بعيدا عن الملاعب بسبب الحمل.

وقال المنظمون إن النجمة الأميركية ستخوض مباراة في اليوم الثالث من البطولة، ضد اللاتيفية الشابة “يلينا أوستابنكو” حاملة لقب بطولة فرنسا المفتوحة ثاني البطولات الأربع الكبرى، وهذه أول مشاركة للاعبات في البطولة التي تحتفي هذه السنة بنسختها العاشرة، وهي الانطلاقة الرسمية للموسم الجديد في بطولات الكرة الصفراء.

أما سيرينا فقد قالت إنها سعيدة بالعودة إلى أبوظبي للمرة الأولى منذ ولادة ابنتها في سبتمبر، وقالت إن بطولة مبادلة تشكل منذ مدة انطلاقة موسم التنس عالميا لدى الرجال، لذلك فإنه يشرفها أن تعود لتكون أول امرأة تشارك في هذا الحدث، للتواصل بشكل قريب جدا مع جمهورها.

وكانت سيرينا أحرزت في يناير 2017 لقبها الثالث والعشرين في البطولات الكبرى، بفوزها في نهائي أستراليا أولى بطولات “غراند سلام” على شقيقتها فينوس، ما أتاح لها الانفراد بالرقم القياسي للألقاب الكبرى مقابل “22” لقبا للنجمة الألمانية المعتزلة “شتيفي غراف”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى