خاص 218رياضة ليبية

فوزٌ ثمينٌ للفرسان خارج الديار يدخل البهجة لقلوب الليبيين

فاز منتخبنا الوطني “فرسان المتوسط” على مضيفه منتخب أنغولا، بهدف نظيف دون ردٍّ، مساء الثلاثاء، ضمن الجولة الثانية من مرحلة المجموعات المؤهلة لكأس العالم 2022.

وسجل عمر الخوجة هدف الفوز للمنتخب الوطني في الدقيقة 42 من الشوط الأول للمباراة التي لُعبت على ملعب 11 نوفمبر بالعاصمة الأنغولية لواندا، ونُقلت حصريًا على شاشة “218”.

وأدخل نجوم المنتخب الوطني، البهجة في قلوب آلاف الليبيين، في مختلف مناطق البلاد، حيث شهدت مقاهي ليبيا، ازدحامًا ليلة البارحة، أثناء مشاهدة المباراة، ونقلت “218” صورًا حيَّةً لجماهير الفرسان، التي كانت معهم لحظة بلحظة، منذ صافرة البداية، وحتى صافرة إعلان فوز ليبيا المستحق.

وحقّق منتخب فرسان المتوسط بهذا الفوز الثمين، ثلاث نقاط ذهبية، مكنتهُ من صدارة المجموعة السادسة على حساب نظرائه، بعدد ست نقاط، حصدها من لقائه البارحة خارج الديار، والثنائية في شباك الغابون في الأول من سبتمبر على ملعب شهداء بنينا ببنغازي.

ويستعد “رفاق زعبية والسلتو”، لمواجهة حاسمة من العيار الثقيل ضد المنتخب المصري، في السادس من أكتوبر القادم، وتعدُّ مباراة الفرسان مع الفراعنة؛ مواجهةً فاصلةً لصدارة المجموعة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى