الرياضة العالميةاهم الاخبار

“الملكي” يغرق.. هل انتهت ظاهرة “الدون” و “زيزو”؟

218TV|خاص

آزاد عبدالباسط

السؤال الأبرز داخل إسبانيا وخارجها يكاد أن يكون واحدا، إن لأنصار اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو مُهاجِم نادي ريال مدريد، أو حتى لخصومه.. متى تنتهي ظاهرة “الدون”؟، خصوصا بعد النتائج المخيبة للآمال للنادي الملكي، إضافة إلى “الغياب الواضح” لرونالدو الذي لم تعد المباريات تُقدّمه على أنه “اللاعب المرعب”، الذي سيُسجّل ما إن ينزل إلى “المستطيل الأخضر”.

سلسلة النتائج السلبية لبطل اسبانيا وأوروبا ريال مدريد باتت تصدم الجميع فالفريق بات على بعد 16 نقطة عن الغريم برشلونة في الليغا الاسباني وحاله هو ذاته في دوري الأبطال فالمرينغي تأهل كثاني المجموعة بعد أن تصدرها توتنهام الذي تعادل مع الريال في البرنابيو وفاز عليه في ويمبلي وسيواجه النادي الملكي في الدور الـ16 باريس سان جيرمان بقيادة الثلاثي نيمار وكفاني ومبابي فباريس هذه المرة يرغب في المنافسة بقوة على اللقب الأوروبي بعد قيامه بانتداب لاعبين من العيار الثقيل ويبدو أنه استفاد كثيرا من ريمونتادا برشلونة الموسم  الماضي والتي جعلته خارج دوري الأبطال ، فعلى أي حال سيظهر ريال زيدان في هذا اللقاء.

تتطلب عرض الشرائح هذه للجافا سكريبت.

مباراة فياريال مساء أمس في الليغا والتي حسمها الضيوف بهدف نظيف بينت فعليا أن الريال انهار هذا الموسم فكل المحاولات الهجومية فشل لاعبو المرينغي في ترجمتها إلى أهداف في المقابل استغل فياريال فرصة وحيدة من هجمة مرتدة كانت عكس مجرى اللعب تمكن من خلالها من إمضاء الهدف الأول في مرمى كيلور نافاس وبالمناسبة فهذا هو الفوز الأول لفياريال على النادي الملكي.

خسارة تؤكد عقدة الريال مع البرنابيو هذا الموسم وتجعله يواصل سلسلة من الخيبات إلا أن زيدان أكد عقب المباراة أنه لابد من تكاثف الجهود بينه وبين اللاعبين للخروج من هذا النفق المظلم والعودة لسكة الانتصار فهل ينجح ابن الصحراء في ذلك؟

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى