الرياضة العالمية

المانشافت تطيح بالطواحين في تصفيات اليورو

استضافت هولندا المنتشية بفوزها في الجولة الأولى من التصفيات ألمانيا المتخبطة في النتائج في الآونة الأخيرة على ملعب يوهان كرويف أرينا وضمن الجولة الثانية من المجموعة الثالثة من التصفيات المؤهلة لبطولة الأمم الأوروبية ألفين وعشرين.

ولم يمهل المانشافت منافسهم الهولندي سوى ربع ساعة فقط استطاع بعدها نجم مانشستر سيتي  ليروي ساني افتتاح أهداف المباراة بعد هجمة سريعة من الجهة اليمنى لدفاع هولندا، وسيطرت الماكينات الألمانية على تفاصيل الشوط الأول بامتياز ليسجل النجم الشاب سيرج غنابري ثاني أهداف المباراة بعد مجهود فردي ليضع الكرة في زاوية مستحيلة على الحارس كاسبر سيليسين.

واختلف الوضع في الشوط الثاني ودخلت هولندا بسرعة بغية تعديل النتيجة وهو ما تحقق في أول هجمة لها استطاع مدافع أياكس دي ليخت تقليص الفارق عبر رأسية أنعشت آمال الطواحين التي تمكنت عبر نجمها مينفيس ديباي من تعديل الكفة، ورغم أن الشوط الثاني كان بسيطرة برتقالية اللون فإن الماكينات الألمانية دارت في الدقيقة الأخيرة لتتمكن من تسجيل هدف الفوز عبر لاعب هوفنهايم نيكو شولز.

ليقتنص المانشافت فوزا مثيرا على هولندا، محققين أول ثلاث نقاط في المجموعة لتستعيد كبرياءها بعد الهبوط إلى المستوى الثاني بدوري الأمم الأوروبية وتشعل المنافسة في المجموعة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى