اهم الاخباررياضة

الكويل لـ218: الطائرة الليبية “تتألق”.. وهتافات السويحلي “أخوية”

خاص 218TV.net

مهند نجم

 

تشهد القاعات الرياضية في تونس هذه الأيام البطولة الأفريقية للأندية البطلة للكرة الطائرة في نسختها السادسة والثلاثين، ورغم ما تعانيه ليبيا من ظروف قاسية ألقت بظلالها على جميع قطاعات البلاد، إلّا أنها تشارك برصيد ثلاثة فرق هي أساريا الجامعي من الزاوية، والسويحلي من مصراتة، وهو بطل ليبيا الموسم الماضي، ووصيف الموسم المنصرم الأهلي بنغازي.
أحد نجوم الفرق الليبية المشاركة في هذا الحدث الأفريقي محمد رافع الكويل يرى بأن مشاركة الأهلي بنغازي تعد مرضية نسبيا بالنظر للقرعة التي لم تخدم فريق المشوار الطويل بتواجده الى جانب أندية الترجي التونسي والأهلي المصري ما جعل المهمة تبدو صعبة في الطريق نحو الترشح للأدوار المتقدمة للبطولة ويرى الكويل أن أشقائه في فرق أساريا والسويحلي قد ظهروا بمستوى يليق بالرياضة الليبية بشهادة كل من تابع البطولة. ولعل وصول أساريا للدور ربع النهائي والسويحلي للمربع الذهبي خير دليل، على حد وصف الكويل.

 

محمد رافع الكويل

وعن الأجواء بين لاعبي الفرق الثلاثة في تونس، قال الكويل إنهم يشعرون بكونهم أخوة وأصدقاء، واصفا أيضا تشجيع جماهير السويحلي لهم وهتافهم باسم مدينة بنغازي بالشعور الجميل الذي يصعب شرحه وتلخيصه في سطور، متمنيا لهم التوفيق في مباراة نصف النهائي أمام النجم الساحلي التونسي، مؤكدا أن كرة الطائرة الليبية تسير بخطى ثابته نحو التألق عربيا وأفريقيا في السنوات القادمة مع استمرار العمل والإجتهاد.
وبخصوص نهائيات ليبيا للكرة الطائرة المقررة الفترة القادمة حصر الكويل حسب وجهة نظره صراع تحقيق اللقب بين السويحلي وفريقه الأهلي.
وقال الكويل بشأن عدم مشاركته أساسيا بشكل مستمر مع الكتيبة الأهلاوية إنه يحترم قرار المدرب المصري أحمد عاشور سواء كان سلبيا أو إيجابيا وأن فرصته الحقيقية ستأتي في الوقت القريب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى