أخبار ليبيااخبار طرابلساهم الاخبار

القذائف العشوائية تُعطل صيانة كهرباء العزيزية

تعذّر على فرق الصيانة التابعة للشركة العامة للكهرباء إنهاء أعمال صيانة مكونات الشبكة المُتضررة في منطقة العزيزية جنوب طرابلس، بعد أن تمكّنت من الوصول إليها أمس.

وقالت الشركة أن القذائف العشوائية التي تُطلقها الأطراف المُتصارعة منذ أيام، بمنطقة العزيزية أجبرت رجال الصيانة على التراجع والعودة أدراجهم بعد أن باشروا بصيانة الأجزاء المُتضررة من شبكة الكهرباء جرّاء القتال.

وأكدت شركة الكهرباء أنها أجّلت أعمال الصيانة التي من المُفترض أن تتم على أجزاء واسعة من شبكة كهرباء منطقة العزيزية إلى حين استقرار الأوضاع الأمنية في المنطقة.

ونشرت الشركة، أمس الجمعة، صوراً للإصابات الخطيرة التي تعرضت لها مُكونات الشبكة العامة بمنطقة العزيزية وأظهرت الصور حجم الأضرار الجسيمة التي تعرضت لها محطات وخطوط النقل جراء القذائف العشوائية.

وانقطعت إمدادات التيار الكهربائي عن عدد كبير من المناطق الواقعة جنوبي العاصمة خلال الأيام الماضية بسبب الإصابات المُتكررة التي تعرضت لها الشبكة أثناء القتال المُسلح.

وكان آخر هذه الانقطاعات توقف الشبكة عن إمداد 14 منطقة جنوبي طرابلس بالتيار الكهربائي جرّاء الاشتباكات المُسلحة التي تشهدها المنطقة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى