أخبار ليبيااهم الاخبار

العقيد المسماري: “وطنيتنا” هي المدخل.. ومصراتة “أهلنا وناسنا”

218TV.net

قال العقيد أحمد المسماري المتحدث الرسمي باسم الجيش الوطني إن المعركة ضد الإرهاب هي معركة كل ليبي، وأنه لا يمكن لأي ليبي أن يقول إن هذه الحرب لا تخصه، مؤكدا أن “النَفَسْ الوطني” هو وحده الذي يكفل استعادة كل ليبيا من الفوضى والإرهاب، معتبرا أن ابن طرابلس وأبناء مدن ليبية عدة يخوضون معركة تحرير بنغازي، وأن العديد منهم ارتقوا شهداء في أرض المعركة.

 

المسماري - زيارة قناة 218

مصراتة.. “أهلنا وناسنا”

واعتبر المسماري أن أبناء مدينة مصراتة هم “أهلنا وناسنا”، مُتعهدا بأنه لن يكون مسموحا لأحد بأن يمس “شعرة واحدة” من أهل مصراتة.

وكشف العقيد المسماري خلال زيارة ليل الاثنين لمقر قناة 218 في العاصمة الأردنية عمان، عن أن قوات الجيش الوطني أوقفت العديد من الإرهابيين خلال الأشهر الماضية، وأنه ثبت أن العديد منهم لا يقرأ ولا يكتب لكن قادة التنظيمات الإرهابية يقومون بتلقينهم العديد من الآيات القرآنية، في محاولة للقول إنهم مسلمين، لكن غالبية الليبيين على قناعة اليوم أن هؤلاء ليسوا مسلمين، ولا علاقة لهم بالإسلام، إذ أن أفعالهم الإجرامية هي الدليل الأقوى.

 

 

وخلال لقائه أسرة قناة (218) لفت العقيد المسماري إلى أن العرب جميعا يجب أن يتحدوا في المعركة المفتوحة مع الإرهاب، معتبرا أن أي دولة عربية تتعرض للإرهاب فإن ذلك يعتبر امتدادا للمعركة ضد الإرهاب في ليبيا، وأنه يجب التصدي للإرهابيين في أي مكان وزمان.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى