اهم الاخبارتكنولوجيا

العطل الكبير طال منصة فيسبوك الداخلية للتواصل بين الموظفين

تابعت وسائل الإعلام العالمية أصداء الخلل الكبير الذي أصاب مواقع التواصل الاجتماعي الكبرى وفي مقدمتها فيس بوك ، حيث ذكرت صحيفة “نيويورك تايمز” الأميركية -مساء الاثنين- أن العطل الذي أصاب موقع فيسبوك للتواصل الاجتماعي طال أيضاً منصته الداخلية للتواصل بين الموظفين.

وأضافت الصحيفة أن المنصة الداخلية الخاصة بموقع فيسبوك توقفت هي الأخرى عن العمل وأن معظم الموظفين علّقوا أعمالهم وباتوا غير قادرين على أداء المهام المناطة بهم بشكل يومي وعلى مدار الساعة.

يشار إلى أن فيسبوك وعدد من التطبيقات لاتزال متوقفة عن العمل منذ ما يقارب الـــــ 3 ساعات، ولم يعرف بعد السبب وراء ما يحدث من خلل كبير، فيما استبعد بعض المسؤولين في فيسبوك أن تكون “هجمات إلكترونية” سببا في ذلك.

يذكر أن موقع “داون ديتيكتور”، قد أعلن في وقت سابق من هذا المساء أن تعطل فيسبوك وتطبيقي إنستغرام وواتساب، بدأ في حوالي الساعة 16:44 بتوقيت غرينتش يوم الاثنين، وأثرت على المستخدمين في مختلف دول العالم، كما أفاد “داون ديتيكتور” بأن مستخدمين من مختلف دول العالم يعانون صعوبات في الدخول إلى “تويتر” و”أمازون” و”تيك توك”، نتيجة الضغوطات عليها إلى جانب وجود بلاغات عن أعطال في خدمة الهاتف المحمول في الولايات المتحدة الأميركية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى