اهم الاخباررياضة

العبيدي لـ(218): غياب الدوري يثير “القلق”.. و”الأخضر” يعد

218TV.net خاص
مهند نجم

تقترب مباريات هذا الموسم من الانطلاق في ليبيا. وتستعد معها الأندية للعودة إلى الواجهة، من أجل المنافسة على الألقاب، فيما يعتبر نادي الأخضر أبرز المرشحين هذا الموسم، نظرا لامتلاكه كوكبة من المواهب والنجوم الشابة.

وفي هذا الإطار تحدث عيسى العبيدي أحد لاعبي الفريق لموقع قناة (218) عن آخر أخبار الفريق الخضراوي، واصفا مرحلة الإعداد الحالية بـ”القوية”، ومعتبرا أن طموح اللاعبين سيكون الأساس بتقديم اللقب كهدية لجماهير القلعة الخضراوية.

ويقول العبيدي إن الانتقالات الأخيرة التي طرأت على الفريق ضمت “أسماء قوية”، تستطيع تقديم إضافة بوصفها “الأفضل على الساحة المحلية”، أما عن الأجواء الإدارية في الفريق قال العبيدي إنها تسير على خير ما يرام من حيث توفير الإمكانيات، لكن الصعوبة تكمن في عدم انطلاق الدوري، أو حتى تحديد موعده من الأساس، الأمر الذي يزرع القلق والملل داخل صفوف الفريق وحتى في نفسيات الرياضيين جميعا.

وقال العبيدي بشأن منتخب “فرسان المتوسط” إن ظهور منتخبنا بشكل شاحب في مناسبات عديدة دليل قاطع على تراجع مستوى اللاعبين في ليبيا، نظرا للتوافقات المستمرة لمسابقاتنا الرسمية، قبل أن يتطرق إلى الظهور المخيب ل”الأخضر” في الموسم الماضي، عازيا هذا الأمر إلى قلة الاستعداد، إضافة إلى تخبط الدوري أساسا، معتبرا أنه وقع على كشف التجديد مع النادي بسبب حبه وولائه للنادي، كاشفا أن أي توقيع جديد سيكون من أجل الاحتراف الخارجي.

ويشير العبيدي في تصريحاته لموقع قناة (218) إلى أن لاعبي فريقه استفادوا من سلبياتهم، وحوّلوها في الموسم الحالي إلى إيجابيات ستخدم صالح الفريق وختم حديثه، معتبرا أن الأخضر يسعى إلى إحراز اللقب هذا الموسم كـ”هدية للجماهير الخضراوية” الراغبة في رؤية فريقها يصعد لمنصات التتويج لأول مرة في تاريخه.


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى