اهم الاخباررياضة ليبية

الطموح لاستعادة الصدارة أمام مصر في بنينا

تقرير 218

ساعات تفصلنا عن موعد المباراة المنتظرة بين منتخبنا الوطني وضيفه المصري، في الجولة الرابعة من تصفيات كأس العالم 2022، هي قمة عربية بحسابات أفريقية يستضيفها ملعب شهداء بنينا في بنغازي، دون حضور الجماهير في المدرجات.

وانتهت التحضيرات، قبل أقل من 24 ساعة من موعد المباراة، التي ينتظرها الشارع الليبي بعد أداء منتخبنا في الإسكندرية، والذي أعاد الأمل لكل الليبيين بتكملة مشوار التصفيات بأفضل النتائج؛ من أجل العبور إلى الدور الحاسم لأول مرة في تاريخ الكرة الليبية.

ويقف منتخبنا الوطني أمام فرصة لاسترجاع الصدارة بعد فقدانه مباراة الذهاب في الإسكندرية بهدف دون ردٍّ، وينتظر الجمهور الليلة، رد فعل اللاعبين والطاقم الفني في مواجهة بنينا.

وستتغير الطموحات حال استرجاع الصدارة، وسيكون حلم الشارع الليبي مواصلة التألق بعد غياب عن الإنجازات الكروية.

وكان مدرب المنتخب الوطني الإسباني خافيير كليمنتي، قد فتح الباب للجمهور المتعطش لحضور تدريبات الفرسان، وشجع الجمهور الحاضر في ملعب شهداء بنينا، كل اللاعبين والطاقم الفني في أجواء احتفالية كانت هي الأبرز من أجل دعم الفرسان.

ويواجه المنتخب الوطني، فرصةً لاستكمال مشوار التصفيات بأفضل طريقة ممكنة، وفرصة المنتخب بتسجيل النقاط الكاملة كبيرة جداً وهو ما ينتظره الشارع الليبي؛ من أجل تحقيق فرحة منتظرة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى