الرياضة العالمية

الشكوك تحاصر غواديولا بعد الخسارة أمام ليستر

شكّلت خسارة مانشستر سيتي الأخيرة أمام ليستر سيتي في الجولة الـ19 من الدوري الإنجليزي الممتاز ضربة موجعة على رأس الجهاز الفني لبطل إنجلترا الموسم الماضي.

وأوضح مدرب مانشستر سيتي بيب غوارديولا أن الفريق يعاني من فقدان الثقة في الفترة الأخيرة، رغم التقدم في المباراة أمام ليستر عن طريق البرتغالي بيرناردو سيلفا.

وخسر مانشستر سيتي مباراته الثالثة على التوالي، إذ خسر للمرة الأولى في الموسم أمام تشلسي بملعب ستامفورد بريدج بالعاصمة لندن ضمن الجولة الـ16، قبل أن يتعافى في الأسبوع الـ17، ويتغلب على إيفرتون بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، ليخسر مجدداً في الجولة الـ18 أمام كريستال بالاس بثلاثة أهداف مقابل هدفين أمام جماهيره.

وفي الوقت الذي كان فيه غوارديولا مُصمماً على اللحاق بالمتصدّر وتضييق الخناق، تجرّع السيتي خسارة جديدة بملعب ووكرز ستاديوم معقل ليستر سيتي أمس الأربعاء، ضمن مباريات “البوكسينغ داي”.

ويلتقي بطل إنجلترا في الجولة المقبلة أمام ساوثهامتون في المرحلة العشرين من البريمرليغ على أمل الارتقاء واستعادة المركز الثاني وتقليص الفارق بينه وبين ليفربول متصدر الترتيب، خاصة أن الريدز سيستضيف أرسنال في قمة الأسبوع المقبل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى