اهم الاخباررياضة ليبية

“الشاطئية” تجمع الليبين في زوارة

على شواطئ زوارة  الساحرة اختتمت المرحلة الأولى لنهائيات بطولة ليبيا للكرة الطائرة الشاطئية بتنظيم مميز من أبناء المدينة التي كانت ولا زالت منجماً لأبطال الكرة الطائرة والكرة الطائرة الشاطئية.

وتتكون البطولة من أربع مراحل، حيث ستحتضن مدينة بنغازي منافسات المرحلة الثانية، فيما ستقام المرحلة الثالثة في مصراتة.

وكانت المنافسة_ على رمال شواطئ زوارة _مثيرة بين أبرز لاعبي الكرة الطائرة الشاطئية من مختلف المدن الليبية، وأسفرت نتائج المرحلة الأولى عن فوز الثنائي عبدالرحمن أبو زريبة ورواد رويحة، وجاء في المركز الثاني هانيبال أبو السعود ووسيم الثلوع ، وحل ثالثا سلطان الهوش وطارق أبو السعود، أما المركز الرابع فكان من نصيب محمد العكعاك وعبدالله المنصوري، وفي الترتيب الخامس جاء محمد صولة ونبيل النايلي، واخيرا حل كل من سالم الميساوي وحسام عواج.

وأشاد اللاعب محمد صولة في تصريح خاص لـ218 بتنظيم البطولة، واصفا إياه بالممتاز، ومعربا عن امتنانه لأهالي مدينة زوارة على حسن الاستقبال، وللاتحاد العام لاستمراره في تنظيم هذه المسابقات.

وتهدف البطولة إلى اختيار المنتخب الذي سيمثل ليبيا في البطولات القادمة، حيث قال اللاعب محمد العكعاك لـ218 إن مستوى البطولة ممتاز وإنها تضم العديد من المواهب القادرة على تمثيل ليبيا، مضيفا أن الحكم لا يزال مبكرا لأنه سيكون هناك مرحلة ثانية في بنغازي وثالثة في مصراتة، ولكن هؤلاء هم الأفضل الآن.

وشهدت البطولة حضور لاعبين دوليين سابقين على غرار يوسف عنان الذي عبر لـ218 عن عدم رضاه عن المستوى الفني للبطولة ولكنه يتوقع أن يرتفع المستوى في المراحل المقبلة مشيدا بمستوى التنظيم في المرحلة الأولى.

وكان لافتا مساندة الجماهير من أهالي زوارة للبطولة، عندما توافدوا كبارا وصغارا لدعم وتشجيع أبطال ليبيا في هذه اللعبة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى