حياة

“الشائعات” تتلاعب بحياة الفنانة المصرية “شادية”

ضجّت مواقع التواصل الاجتماعي منذ الساعات الأولى من صباح اليوم  بشائعة وفاة الفنانة “شادية” التي قال البعض إنها فارقت الحياة بعد أن تدهورت صحتها، ونُقِلت من مستشفى العاصمة إلى مستشفى الجلاء العسكري.

وأكدت بعض المصادر أن سبب نقل الفنانة شادية إلى الجلاء العسكري هو الحرص على توفير جميع الإمكانيات اللازمة لعلاجها بعد إصابتها بجلطة في المخ، ومنع الزيارة عنها.

وأكدت هذا الخبر الفنانة “مي نور الشريف” في صفحتها الخاصة على “تويتر”، وقالت إن أسرتها تتكتم على خبر وفاتها.

ومن جانب آخر، قال الفنان هاني شاكر نقيب الموسيقيين إنه اتصل بـأسرة الفنانة للاطمئنان عليها، وأكد أن الفنانة شادية تعاني وعكة صحية، وأنهم يسعون لتوفير أكبر قدر من الرعاية الممكنة، دون توضيح إذا كان قد تم نقلها إلى المستشفى أو لا.

لكن الدكتور “أشرف زكي” نقيب المهن التمثيلية نفى ما تردد حول خبر وفاة الفنانة شادية، مؤكدًا أنها شائعة ليس لها أي أساس من الصحة، مشيرا إلى أن حالتها الصحية مستقرة، وتحت الملاحظة الطبية داخل مستشفى العاصمة في الدقي.

وقال “زكي” إنه تأكد من هذا باتصاله بأسرة الفنانة شادية الذين أكدوا له عدم مصداقية الخبر، وأنها لا تزال تحت الملاحظة الطبية، وحالتها الصحية مستقرة تماما، وأن كل ما نشر على المواقع مجرد شائعات ليس لها أي أساس من الصحة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى