أخبار ليبيا

“الشؤون الاجتماعية” يُكرّم “الشخصيات المُتفوّقة” في صرمان

218TV| مراسلون

احتفى مكتب الشؤون الاجتماعية صرمان بالتعاون مع المجلس البلدي بالمدينة، بسكّان المدينة المبدعين، الذين مثلوا ليبيا ومدينة صرمان في العديد من المحافل الدولية حيث أقام المكتب حفل تكريم منح فيه الهدايا وشهادات التقدير إلى المتفوقين في المجالات العلمية والرياضية وغيرها.

ومن بين الشخصيات المُبدعة التي برزت في مدينة صرمان، والتي تم تكريمها خلال الحفل الذي أقيم بمقر الشؤون الاجتماعية بالمدينة، الطالبة صفاء المختار، التي تحصلت على الترتيب الـ6 على مستوى ليبيا في الشهادة الثانوية عام 2016\2017، والرياضي أنور المبروك الدكام المُتحصل على الترتيب الأول في رياضة الرجل الحديدي في البطولة الأفريقية التي أقيمت في مدينة الحمامات بتونس، إلى جانب العديد من الميداليّات الرياضية على مستوى العالم.

أما عن الموظف المثالي، تم تكريم موظف فرع الشؤون الاجتماعية بصرمان، كريم العربي أبو سبيع، بالإضافة إلى تكريم الدكتور عصام عبد الحفيظ الرباعي المُتحصل على الترتيب الأول في مُسابقة حفظ القرآن.

وحضر فعاليات التكريم كل من أعضاء عن المجلس البلدي صرمان، ووكيل عام جامعة صبراتة، إلى جانب عدد من مدراء المكاتب بالبلدية والشؤون الاجتماعية ومديرة رياض الأطفال ببلدية الزاوية الغرب.

تتطلب عرض الشرائح هذه للجافا سكريبت.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى