الرياضة العالمية

“الستامفورد بريدج ” مسرحا لقمة دوري الأبطال

218TV | رصد اخباري

جولة جديدة من دوري أبطال أوروبا تدور اليوم حيث ستشهد لندن موقعة نارية على أرضية الستامفورد بريدج تجمع بين تشيلسي وبرشلونة.

وتعتبر هذه المواجهة الأبرز في هذه الجولة حيث إن للفريقين تاريخ طويل في دوري الأبطال إذ تمكن تشيلسي من الفوز على برشلونة في 4 مناسبات بينما حقق البلوغرانا الفوز في 3.

وكان التعادل حاسما في 4 مواجهات في آخر لقاء للفريقين في دوري الأبطال كان في نصف نهائي موسم 2012 حيث تمكن البلوز من إقصاء الفريق الكتالوني بعد الفوز عليهم في لندن بهدف نظيف والتعادل معهم في الكامب نو بهدفين لمثلهما وتمكن حينها تشيلسي من التتتويج باللقب على حساب بايرن ميونخ في مباراة حسمها بركلات الترجيح.

وقال مدرب برشلونة أرنستو فالفيردي حول مباراة اليوم “من الصعب أن تسجل خارج ملعبك، نحن نخطط لتغيير الديناميكية قليلًا خاصة أننا نلعب خارج ملعبنا، إنهم فريق قوي بدنيا ويدافعون جيدًا، ويملكون لاعبين يمكنهم ضربك في الهجمات المضادة”.

أما المدرب أنطونيو كونتي فقد قال” المباراة تمثل تحديًا كبيرًا بالنسبة لنا، سنلعب أمام أحد أفضل الفرق في العالم، يجب أن يكون لدينا الحرص، لن يكون سهلًا اللعب أمام ميسي وإنيستا وسواريز، إنهم فريق جيد جماعيًا أيضًا”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى