خاص 218رياضة ليبية

بالقاضية.. الزناد يطيح بمنافسه السلوفاكي

خاص | 218

نجح البطل الليبي مالك الزناد في تحقيق فوزه 16 في لعبة الملاكمة بحلبة تو أرينا في العاصمة البريطانية لندن عقب فوزه على حساب منافسه السلوفاكي ميشيل جازديك من الجولة الثانية في المباراة التي نقلت بشكل حصري عبر شاشة 218.

وسيطر الزناد على أطوار الجولة الأولى وكان الطرف الأفضل لكنه انتظر الجولة الثانية في بدايتها لينقض على منافسه السلوفاكي ويهدي ليبيا انتصارا جديدا.

وتعرض الزناد لبعض الضغوطات قبل هذا النزال حيث اتصل به مدرب اللاعب وطلب منه إنقاص وزنه من 80 إلى 76 إن أراد استمرار الاتفاق في النزال وهذا ماجعل البطل الليبي يسابق الزمن لتأمين بقاء النزال في موعده.

ويعد هذا النزال هو الأول للزناد في حلبات بريطانيا عقب انتقاله من حلبات برلين ومالطا التي نشط داخلها لفترة من الزمن.

ومن المفترض أن يصعد الملاكم الليبي في التصنيف العالمي بعد هذا الانتصار حيث يتواجد حاليا في المركز 76 من أصل أكثر من 1400 ملاكم يتواجدون في السجل العالمي للعبة.

وفور نهاية النزال وعد مالك الزناد عبر “218” الجمهور الليبي بأنه سيكون بطل العالم في الملاكمة، كما أثنى الزناد على حضور الجمهور الذي شكل له دافعا كبيرا من أجل تحقيق هذا الفوز.

وسيخوض البطل الليبي في الفترة القليلة القادمة مجموعة من النزلات في عدة دول منها النرويج وألمانيا للوصول لرقم رياضي عالمي لم يسبق لأي لاعب عربي غيره الوصول له.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى