أخبار ليبيااهم الاخبار

الخراز: لن نسمح بزعزعة أمن بنغازي

قال المتحدّث باسم الغرفة الأمنية المركزية بنغازي، النقيب طارق الخراز، الخميس، إن الغرفة ستلاحق كل المطلوبين والمجرمين بكل تصنيفاتهم، ولن تسمح بزعزعة الأمن في بنغازي.

وأضاف الخراز، خلال مؤتمر صحفي، أن الغرفة الأمنية ومنذ انطلاقها وهي تعمل بشكل منتظم مع القوات المسلحة والأجهزة الأمنية، داعيا المواطنين إلى التعاون مع رجال الجيش والأمن.

وبشأن إزالة المباني العشوائية في بنغازي، أكد الخراز أن العمليات التي حدثت في اليومين الماضيين كانت للمباني المقامة علي خطوط إمداد مياه النهر الصناعي، لافتا إلى أن هذه المباني تقع فوق خطوط إمداد النهر الصناعي وكانت تؤثر على عملية تدفق المياه إلى مدينة بنغازي.

وأشار إلى أن تعليمات رئيس الغرفة الأمنية المركزية الفريق عبدالرازق الناظوري، أصدر تعملياته بعدم وقف العمليات لحين إزالة كل المباني العشوائية والمخالفة، مبينا أن أصحاب هذه المباني لديهم إخطارا بالاخلاء منذ عام 2013، وعليهم إخلاؤها قبل وصول الأجهزة الأمنية لهم وتعرضهم للمساءلة.

وقال المتحدّث باسم الغرفة الأمنية المركزية بنغازي، إن الغرفة ستطلق حملة بالتنسيق مع الحرس البلدي للقضاء على كل المخالفات التي تتعلق بالأمن الغذائي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى