المرأة

التنوع سرّ أناقة ديانا حداد وهذه بعض إطلالاتها

تلاحظ من تراقب إطلالات الفنانة اللبنانية ديانا حداد أنها لا تلتزم في خياراتها بأسلوب محدد. فهي تميل إلى التنوّع في اعتماد اللوكات المختلفة. ولهذا نرى أنها تفضل الكاجوال أحياناً والأزياء التي تلائم المناسبات الفاخرة أحياناً أخرى. كما لا تتردد في أن تجمع، في لوك واحد، الأناقة والخيار العملاني. وقد اخترنا لك بعضاً من إطلالاتها من خلال صور نشرتها على حسابها الخاص على تطبيق الصور والفيديوهات “إنستغرام”.

الإطلالة 1

تبدو ديانا حداد في هذه الصورة وهي تقف أمام متحف دبي وقد اختارت لزيارته عباءة باللون الأبيض مستوحاة من التقاليد الإماراتية. وبدت غاية في الأناقة خصوصاً أنها أضافت إليها لمسة عصرية من خلال النظارات الشمسية.

الإطلالة 2

اختارت الفنانة هذه المرة الفستان الذي ذكّر بتصميمه نساء ستينات القرن الماضي. إلا أن مصممه منحه لمسة عصرية من خلال اللون الأزرق الزاهي. واكتفت ديانا، لإكمال هذا اللوك بإضافة قلادة بتصميم بسيط جداً.

الإطلالة 3

لا تتردد ديانا حداد في اعتماد اللوك الكاجوال في الأوقات المناسبة لذلك. وهو ما يظهر من خلال هذه الإطلالة حيث أضافت سروال جينز ممزقاً إلى قميص باللونين الأبيض والبني ومعطف من الفرو. وزينت اللوك بنظارات شمسية وحقيبة باللون الوردي النيود أو المحايد.

الإطلالة 4

اتبعت الفنانة صيحة فستان الجلد واختارته باللون البني فرسم قوامها بشكل جميل، خصوصاً أنها نسقته مع حزام أسود اللون. فإذا أعجبتك إطلالتها يمكنك أنت أيضاً أن تختاري لوكاً مماثلاً لحضور أي مناسبة عائلية سعيدة.

الإطلالة 5

تحب ديانا حداد ممارسة التمارين وكثيراً ما تعتمد الإطلالات المستوحاة من الأجواء الرياضية. ولهذا اختارت هذه المجموعة باللون الأسود مع الخطوط البيضاء. وهي تناسب الجلسات العائلية أو تلك التي يمكن عقدها مع الصديقات. فهل أنت مستعدة الآن للاختيار؟

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى