الرياضة العالمية

التعادل يحسم قمة أتالانتا والميلان في السان سيرو

‬تقرير 218

فتح السان سيرو أبوابه لاثنين من أفضل فرق إيطاليا بعد التوقف حينما استضاف ميلان أتالانتا وذلك في افتتاح الجولة السادسة والثلاثين من الدوري الإيطالي.

ولم يمهل الروسونيري الذي بات يسجل دوما أمام فرق المقدمة الضيوف سوى ربع ساعة فقط بعدما افتتح التركي هاكان تشلهانوغلو أول أهداف المباراة التي أعادت له ذاكرة التخصص بأهداف الضربات الثابتة، بعدها حاول الأوروغواياني لاكسات من تسديدة من خارج منطقة الجزاء أبعدها الحارس غوليني بإقتدار.

وتحرر أتالانتا من ضغط الميلان والأوكراني روسلان مالينوفسكي تعرض لخطأ من لاعب الوسط لوكاس بيليا ما اضطر الحكم لمراجعة تقنية الفيديو فاحتسب ضربة جزاء أضاعها اللاعب الأوكراني أمام تألق دوناروما الذي افتتح مؤيته الثانية مع الميلان بأفضل طريقة.

وواصل أتالانتا الضغط واستطاع اختراق حصون الميلان عندما سجل له الكولومبي دوفان زاباتا هدف معادلة الكفة في الدقيقة الخامسة والثلاثين وسط ارتباك دفاعي واضح.

وفي الشوط الثاني ومع دخول لويس موريل تحرك أتالانتا واقترب من تسجيل الهدف الثاني عبر أليخاندرو غوميز في المرة الأولى وزاباتا في الثانية، وبونافينتورا كاد يخطف هدف الفوز في الدقائق الأخيرة إلا أن القائم الأيمن منعه من إهداء النقاط الثلاث لميلان والذي رفع رصيده بعد هذا التعادل إلى ستين نقطة في المركز السادس.

ورفع أتالانتا رفع رصيده إلى خمس وسبعين نقطة مقلصا الفارق بينه وبين يوفنتوس إلى خمس نقاط مؤقتا ليبتعد حلم التتويج أكثر لمفاجأة الموسم في إيطاليا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى