أخبار ليبيا

“التحالف” يناقش “نظامه الأساسي” في “أول اجتماع” بطبرق

218TV|مراسلون

عقد عدد من أعضاء تحالف القوى الوطنية ومجموعة من ممثلي التحالف في كل من المؤتمر الوطني السابق ومجلس النواب الليبي، الاجتماع الدوري الأول لتحالف القوى الوطنية لعام 2018 داخل صالة الاجتماعات بقاعة فندق باب طبرق.

وناقش الاجتماع الذي عقد أمس، مجموعة من المحاور الهامة المتعلقة بالتحالف بينها إقرار النظام الأساس للتحالف وكذلك اعتماد اللوائح الداخلية للتحالف، بحسب ما ذكره المكتب الإعلامي للتحالف،

وأضاف المكتب في تصريح خاص لقناة 218 أن نقاشات الاجتماع تطرقت إلى بعض السياسات المتعلقة بالتحالف، وإبداء التصويت على بعض من التغييرات العامة التي طالت النظام الأساس.

وقال عضو الهيئة العليا في تحالف القوى الوطنية، عبد الرحمن السنوني، لقناة 218 بخصوص التصويت على النظام الداخلي والخارجي للتحالف واعتماد التعديلات المُقترحة بعد التصويت.

ولم تغب أهميّة دور الشباب والمرأة في المرحلة القادمة عن نقاشات الاجتماع الدوري، بحسب ما ذكره أحمد بن الأشهر، عضو المكتب السياسي، وعضو الهيئة العليا لتحالف القوة الوطنية عن مكتب بنغازي.

ويشار إلى أن تحالف القوى الوطنية كان قد عقد اجتماعًا سابقًا في تونس خلال العام الماضي لمناقشة مبادرة رئيس التحالف، محمود جبريل، “الخروج من النفق”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى