رياضة ليبية

البطولة العربية لكرة اليد تصل لمحطتها قبل الأخيرة في المغرب

خاص 218 

اكتملت أضلع المربع الذهبي للأندية المتأهلة إلى دور النصف النهائي من بطولة الأمير فيصل بن فهد العربية للأندية أبطال الدوري لكرة اليد رجال على كأس المرحوم محمد الهولي في نسختها 33 التي  تحتضن منافساتها هذه الأيام مدينة وجدة المغربية بمشاركة ستة أندية وتستمر حتى 23 من سبتمبر الحالي.

فيما أسفرت نتائج الجولة الرابعة من الدور الأول للبطولة عن تعادل فريق الصفا السعودي مع نظيره مولودية وجدة المغربي بنتيجة “28-28” بينما استطاع العربي القطري تحقيق الفوز على سمارة المغربي بفارق كبير بنتيجة 42 مقابل 24، فيما تمكن فريق ساقية الزيت التونسي من الفوز على الخور القطري بفارق عشرة أهداف 32 مقابل 22 هدفا.

بهذه النتائج يواصل فريق ساقية الزيت التونسي تصدره الترتيب العام للبطولة بالعلامة الكاملة بواقع ثماني نقاط بينما يأتي العربي القطري في الترتيب الثاني بست نقاط وفريق الصفا السعودي في المركز الثالث بخمس نقاط ووداد سمارة المغربي في المرتبة الرابعة بنقطتين ثم يليه بفارق الأهداف فريق الخور بنقطتين بينما يقبع في المركز الأخير فريق مولودية وجدة المغربي بنقطة واحدة.

تتطلب عرض الشرائح هذه للجافا سكريبت.

وتستعد الفرق المشاركة لخوض مباريات الجولة الأخيرة من الدور الرئيسي غدا الثلاثاء عندما تقام ثلاث مباريات ستجمع المباراة الأولى فريقي الصفا مع ساقية الزيت فيما سيلتقي في المباراة الثانية وداد سمارة مع العربي، وتختتم المنافسات الجولة بمباراة مولودية وجدة مع الخور.

كما أعلنت اللجنة الفنية للبطولة أن تقام مباريات دور النصف النهائي يوم الخميس المقبل حينما سيلتقي أول الترتيب العام للدور الأول مع صاحب المركز الرابع فيما ستجمع المباراة الثانية  أصحاب المركزين الثاني والثالث بينما سيلتقي في المباراة النهائية الفائزين من المباراتين فيما سيلتقي الخاسران في مباراة لتحديد الثالث والرابع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى