الرياضة العالمية

البافاري يحسم كلاسيكو ألمانيا

تقرير 218

أجواءُ ملعبِ سيغنال إيدونا بارك لم تكُن كعادتِها في كلاسيكو الكرةِ الألمانية ، والمواجهةُ بينَ إيرلينغ هالاند وروبيرت ليفاندوفسكي ومُدربي الفريقينِ عُنوانُها تقريبُ أحدهِمِا للتتويجِ بلقبِ الموسم .

وكاد إيرلينغ هالاند أن يخطفَ أولَ أهدافِ قمةِ الأسبوعِ بعدَ هجمةٍ سريعةٍ انطلقَ خلالَها ثورغان هازارد بسرعةٍ وسطَ تدخُّلِ الحارسِ مانويل نوير وتسديدة النرويجي وَجدتِ المدافعَ بواتينغ أمامَ خطِّ المرمى لإنقاذِ الموقف .

البايرن لم يَبقَ في مناطقهِ والمتألقُ غنابري وصلَ إلى مناطقِ دورتموند وتسديدتُهُ اقتربت من مُلامسةِ الشباكِ لولا تدخُلِ دفاعِ أصحابِ الأرض .

صاحبُ الصدارةِ ومعَ اقترابِ نهايةِ الشوطِ الأولِ استطاعَ أن يصلَ إلى شباكِ أسودِ الفيستيفال بطريقةٍ رائعةٍ عبرَ جوشوا كيميتش والذي وضعَ الكرةَ بطريقةِ الكبارِ مُعلناً أحقيةَ البافاري بالخروجِ من الشوطِ الأولِ مُتقدماً بالنتيجة .

الشوطُ الثاني شهدَ عديدَ الفرصِ لرفقاءِ هالاند فاللحاقُ بالصدارةِ يحتاجُ أن تُخطفَ النقاطُ الثلاثُ من أبطالِ ألمانيا في المواسمِ السبعِ الأخيرة، ليفاندوفيكي كادَ أن يزورَ شباكَ فريقهِ السباق كما جَرت العادةُ إلّا أنَّ القائمَ الأيمنَ كان حاجزاً لإضافةِ الهدفِ الثاني، في النهايةِ البايرن يحسمُ الكلاسيكو ويضعُ يداً في درعِ الموسمِ للمرةِ الثامنةِ على التوالي .

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى