الرياضة العالمية

البافاري يبدأ حملة الدفاع عن أبطال أوروبا بمواجهة أتلتيكو

تقرير 218

يحتضن ملعب أليانز أرينا مواجهة من العيار الثقيل عندما يستقبل حامل اللقب بايرن ميونيخ ضيفه أتلتيكو مدريد برسم أولى جولات المجموعة الأولى من أبطال أوروبا.

وأعلن الفريق البافاري وقبل استضافته للفريق المدريدي افتقاده لنجمه الشاب سيرج غبانري عقب الفحوصات التي أثبتت إصابته بفيروس كورونا كما يتطلع لاستعادة خدمات ليروي ساني المصاب ما سيضع المدرب هانسي فليك أمام خيارات تغيير أطرافه الهجومية بالزج بكينغيسلي كومان.

أما الروخي بلانكونس فتوجه إلى ميونيخ وهو مفتقد لخدمات ثلاثة لاعبين مؤثرين وهم المدافع خوسيه ماريا خيمينيز ولاعب الوسط ساؤول نيغييز إضافة إلى المهاجم دييغو كوستا بسبب الإصابة، إصابات قد تضع المدرب دييغو سيميوني تحت ضغط كبير في أول اختبار أمام حامل اللقب وأفضل فرق أوروبا على الإطلاق.

ويعد مدربا الفريقين من بين الأبرز في الساحة الأوروبية، هانسي فليك هو الأفضل في الموسم الماضي بحسب اليويفا ودييغو سيميوني دوما ما يحدث الفرق في المسابقة الأوروبية مع فريق أصبح هاجسا لأكبر فرق القارة.

وستكون المواجهة قمة بكل المقاييس في أغلى مسابقة أوروبية، البافاري من أجل مواصلة التألق وبدء موسم استثنائي، والروخي بلانكوس للعودة بأفضل نتيجة ممكنة خارج أرضه قبل مواجهة ريد بول سالزبورغ ولوكوموتيف موسكو على التوالي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى