الرياضة العالمية

الباريسيون يسحقون البافاري.. والبلوز “ينجو”

تلقى بايرن ميونخ هزيمة ثقيلة على يد مضيفه باريس سان جيرمان على ملعب حديقة الأمراء بثلاثية نظيفة في أكثر مفاجأة الجولة الثالثة من مباريات المجموعة الثانية في مسابقة دوري أبطال أوروبا.
ولم يمنح سان جيرمان فرصة لضيفه لالتقاط أنفاسه عندما سجل ألفيش في الدقيقة الثانية فقط من عمر اللقاء ثم حقق كفاني الهدف الثاني في آخر الشوط الثاني لختم بعدا نيمار دا سيلفا الهدف الثالث عند حلول الدقيقة 63 ليتربع بعد اللقاء باريس سان جيرمان على صدارة المحموعة برصيد ست نقاط.
وانتهى اللقاء الأكثر إثارة لليوم الأربعاء بين تشلسي وأتلتكوا مدريد بفوز البلوز بشق الأنفس بعد ما عاد الفريق الإنجليزي من ملعب متروبوليتانو معقل أتلتكو بالنقاط الثلاث الثمينة إثر قلب الطاولة على الفريق الإسباني بعد كان متقدما بهدف سجله أنطوان جريزمان في الشوط الأول ليعود مهاجم التشلسي بهدف التعادل في شوط المباراة الثاني ثم تمكن البديل باتشواي من إحراز هدف الفوز للبلوز في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع.
وكانت باقي لقاءات الجولة الثالثة لليوم الإربعاء متوقعة فقد نجح يوفنتوس في تحقيق فوزه الأوروبي الأول هذا الموسم على حساب ضيفه أولمبياكوس اليوناني بنتيجة هدفين دون رد في المجموعة الرابعة.
وفي نفس المجموعة انقذت النيران الصديقه برشلونة أمام مضيفه سبورتنج لشبونة على ملعب خوسيه ألفلادي بعدما تكفل سيباستيان كواتس مدافع سبورتينج من تسجيل هدف في مرماه بالخطأ كسب منه برشلونة النقاط الثلاثاء.
وسحق مانشستر يونايتد مضيفه سسكا موسكو بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد على ملعب أرينا خيمكي.
لينفرد أبناء السبشال وان موينهو بصدارة المجموعة الأولى برصيد 6 نقاط.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى