اقتصاد

الاتصالات تكُثف حضورها بمعرض طرابلس

افتَتح النائب بالمجلس الرئاسي أحمد معيتيق، ومدير عام الشركة القابضة للاتصالات المهندس رجب بن رجب، الاثنين، جناح قطاع الاتصالات بمعرض طرابلس الدولي، بحضور كل وزير الاقتصاد والصناعة بحكومة الوفاق، ورئيس الهيئة العامة للمعارض.

وتأتي هذه المشاركة بهدف التفاعل المباشر مع الزوار، ليتعرفوا على آخر المشاريع والخطط المستقبلية التي تقوم بها شركات القطاع سواء في مجال الاتصالات، أو تكنولوجيا المعلومات والشبكات، أو تقنيات الدفع المالي لتطبيقات الهاتف المحمول، والعديد من الخدمات الأخرى ذات الصلة، بالإضافة إلى المشاركة في الفعاليات والعروض التقديمية للمنتجات والحلول، واستظافة المطورين ومقدمي الخدمات كجزء من برامج جناح الاتصالات لهذا العام.

وتم تشكيل لجنة عليا للمشاركة في هذه الدورة برئاسة الشركة القابضة للاتصالات، وعضوية كل من شركة المدار الجديد، ليبيا للاتصالات والتقنية، هاتف ليبيا، الاتصالات الدولية، بريد ليبيا والجيل الجديد، بالإضافة إلى شركة البنية للخدمات والاستثمار.

يذكر أن معرض طرابلس الدولي يعد من أقدم المعارض التجارية في أفريقيا والعالم العربي، حيث أقيمت أول دورة له عام 1927 في ميدان الجزائر، وأقيمت أول دوراته في مقره الحالي بشارع عمر المختار سنة 1929.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى