اهم الاخباررياضة ليبية

الاتحاد يطمح إلى تخطي عقبة الترجي التونسي في موقعة رادس

بعد التعادل السلبي الذي سيطر على مجريات مباراة الذهاب في بنغازي يسعى ممثل ليبيا في دوري الأبطال فريق الاتحاد إلى تقديم مستوى أفضل في إياب لقاء الدور 32 أمام نظيره الترجي التونسي على ملعب رادس.

وتكمن فرصة الاتحاد في تجاوز عقبة الترجي، في تحقيق الفوز بأي نتيجة في لقاء اليوم أو انتهاء المباراة بالتعادل الإيجابي، ليضمن ممثل ليبيا التأهل مباشرة إلى دور المجموعات.

وسيتحول الفريق الخاسر مباشرة إلى بطولة كأس الاتحاد الأفريقي حيث سيخوض لقاء دور الـ32 مكرر للمنافسة أيضا على بطاقة التأهل لدور المجموعات لبطولة الكونفدرالية الأفريقية.

وشهدت آخر تدريبات حامل لقب الدوري الليبي فريق الاتحاد التي كانت على أرضية الملعب الأولمبي بالمنزه، حضور جل اللاعبين باستثناء المصاب عبد العاطي العباسي الذي سيغيب لفترة طويلة عن الملاعب.

وكان نادي الترجي قد أعلن في وقت سابق عن غياب قائد الفريق خليل شمام عن الملاعب لمدة ثلاثة أسابيع، بعد الإصابة التي تعرض لها في مباراة ذهاب الدور التمهيدي الثاني أمام ممثل ليبيا الاتحاد في ملعب شهداء بنينا.

مباراة صعبة تنتظر أبناء المدرب الإيطالي جوسيبي سانينو الذي يسعى إلى تخطي الترجي على أرضه في رادس، فيما تقف الجماهير الليبية وراء الاتحاد الذي تقع على عاتقه هو وفريق الأهلي طرابلس والمنتخب الوطني مهمة تعويض تراجع تصنيف ليبيا في تصنيف الاتحاد الأفريقي من أجل حجز مقاعد أكثر للأندية الليبية بالبطولات القارية في السنوات المقبلة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى