الرياضة العالمية

الإنتر يضرب جنوا برباعية، وروما يتعادل مع الفيولا

ضمن الأسبوع الثلاثين من الدوري الإيطالي رحل إنتر ميلانو إلى لويجي فيراريس لمواجهة جنوا وكله أمل في تسجيل انتصار في ليلة عودة هدافه ماورو إيكاردي الغائب لفترة طويلة .

وانتظر الانتر ربع ساعة فقط ليفتتح له روبيرتو غاليارديني أهداف المباراة بعد عرضية الغاني أسامواه، بعدها بدقائق أضاع إيكاردي انفرادا أمام حارس جنوا لترتطم كرته في القائم .

وطرد الحكم في الدقائق الأخيرة من الشوط الأول مدافع جنوا كرستيان روميرو ليحتسب الحكم ركلة جزاء سجل منها الأرجنتيني إيكاردي هدف النيراتزوري الثاني والأول له بعد فترة طويلة ..

وعزز الكرواتي بيريسيتش تقدم الإنتر بعد تمريرة إيكاردي في الدقيقة الرابعة والخمسين، ليعود غاليارديني ويضيف رابع أهداف المباراة قبل النهاية بتسع دقائق بكرة رأسية تجاوزت خط المرمى بقرار من الحكم، ليواصل الإنتر تواجده في المركز الثالث ويرفع رصيده إلى ست وخمسين نقطة بفارق أربع نقاط عن جاره الميلان .

واستقبل روما الطامح لمحو خيبة الخسارة الثقيلة الجولة الماضية أمام نابولي على ملعبه الأولمبيكو ضيفه فيورنتينا ، ودخل فيورنتينا المباراة بقوة وكادوا تسجيل أول أهداف المباراة منذ البداية عبر ماركو بيناسي ، لكنه سجل أول الأهداف عبر قائده جيرمان بيتزيلا بكرة رأسية ، لم ينتظر ذئاب العاصمة كثيرا لتحقيق التعادل برأسية نيكولو زانيولو في الدقيقة الرابعة عشرة ، في الشوط الثاني عزز الفيولا التقدم بواسطة لاعب روما السابق جيريسون ، لكن دييغو بيروتي عدل النتيجة لروما والذي انتهت عليه المباراة ليتراجع روما للمركز الثامن بنفس النقاط مع تورينو ولاتسيو وأتالانتا وسط منافسة شرسة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى