تكنولوجيا

الإعلان عن أدوات جديدة لمنتدى “منشئي المحتوى”

يعمد منشئو المحتوى في جميع أنحاء العالم إلى مشاركة مقاطع الفيديو التابعة لهم على فيسبوك لبناء منتدى حول شغفهم، سواء كان بالرسومات الكوميدية أو الوصفات المفضلة لديهم أو حتى الحياكة.

ويمكن لمنشئي المحتوى التواصل على فيسبوك مع أكثر من مليارين من المعجبين المحتملين والمتعاونين والتعرف على مجتمعهم والتحدث مباشرة إلى المعجبين والاستفادة من منتجات مثل المحتوى الذي يحمل علامة تجارية.

وفي فيسبوك يدركون أن منشئي المحتوى لديهم احتياجات محددة، وهم ملتزمون بمساعدتهم في رحلتهم أثناء نموهم وإيجاد مجتمعهم، وكجزء من هذا الالتزام، أعلن فيسبوك عن مبادرتين لمساعدة منشئي المحتوى على إطلاق إبداعاتهم، يساعدان المبدعين على إدارة وجودهم في فيسبوك ويعدّان وجهة مركزية لمساعدة منشئي المحتوى في الحصول على الموارد التي يحتاجونها لتحسينها وتنميتها.

– تطبيق الفيسبوك المخترع:

هذا التطبيق هو محطة واحدة للمبدعين من جميع الأنواع، للمساعدة في أخذ عواطفهم إلى المستوى التالي، ومع التطبيق يمكن للمبدعين بسهولة إنشاء الفيديو الأصلي، والذهاب مباشرة مع الميزات الحصرية، والتواصل مع مجتمعهم في فيسبوك وكل هذا من جيبهم.

وإذا كنت منشئ محتوى، فهناك مجموعة من الميزات لك:

عدة لايف الإبداعية: الوصول إلى الأدوات الحصرية التي تجعل من السهل خلق البث الحي مع شخصية ممتعة، ويمكن لمنشئ المحتوى إضافة مقدمات إلى برامج البث المباشر، و نهايات تختتمها، والملصقات الحية المخصصة التي يمكن للمشاهدين استخدامها للتفاعل، وإطارات الرسوم البيانية لإنشاء علامة تجارية.

علامة المجتمع: التواصل مع المشجعين والمتعاونين مع صندوق وارد موحد، والتي يمركز التعليقات من فيسبوك و إنستاغرام، ورسائل من ماسنجر.

الكاميرا وقصص: استخدام تأثيرات الكاميرا متعة والإطارات والمحتوى كروسبوست بسهولة إلى منصات أخرى، ويمكن لمنشئي المحتوى أيضا الدخول إلى قصص فيسبوك للتواصل مع معجبيهم.

الإحصاءات: يمكنك الوصول بسهولة إلى المقاييس لإعلام إنشاء المحتوى، بما في ذلك تحليلات حول صفحتك ومقاطع الفيديو والمعجبين.

إذا كنت منشئ محتوى يقدم عرضا للمشاهدة، يمكنك أيضا تسجيل الدخول إلى التطبيق كصفحة العرض للوصول إلى الميزات المذكورة أعلاه.

ونحن بصدد إطلاق تطبيق فيسبوك Creator على مستوى العالم اليوم على نظام التشغيلIOS، وسيتم طرحه على مستخدمي أندرويد في الأشهر المقبلة، والتطبيق مفتوح للأفراد على الصفحات أو التشكيلات الجانبية، وسوف تكون قادرة على تحميل البرنامج في المتجر أبل اليوم، وسنكون جمعنا ردود الفعل على التطبيق لخلق أفضل تجربة للمبدعين.

– موقع ويب جديد لمنشئي المحتوى:

فيسبوك فور كرياتورس هو موقع ويب جديد حيث يمكن لمنشئي المحتوى من خلاله العثور على موارد ونصائح حول كيفية إنشاء مقاطع فيديو رائعة والتواصل مع المعجبين والنمو على فيسبوك.

فإذا كنت منشئ محتوى، باستخدام فيسبوك لمنشئي المحتوى، يمكنك:

– تعلم المهارات والتقنيات لجعل المحتوى الخاص بك متألقا.

– البحث عن إجابات للأسئلة المشتركة.

– الانضمام إلى المجتمع للنظر في الوصول المبكر إلى الميزات والأدوات الجديدة، ويتم دعوة منشئي المحتوى للانضمام إلى منتدى فيسبوك فور كرياتورس.

وتقول الشركة: نحن متحمسون لنرى كيف يستخدم منشئو المحتوى هذه الأدوات لمشاركة الفيديو والتفاعل مع أتباعهم وتنمية مجتمعهم على فيسبوك، وقد بدأنا للتو ونتطلع إلى مواصلة العمل بشكل تعاوني مع منشئي المحتوى لجعل تجربتهم في فيسبوك أفضل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى