رياضة ليبية

الأهلي طرابلس يحسم “ديربي السلة”.. ويتصدر المسابقة

218TV|خاص
علي البوسيفي

ماتزال لقاءات قطبي الرياضة الليبية الأهلي طرابلس والاتحاد في شتى الملاعب الرياضية تقدم النكهة الحقيقية للتنافس الشريف، فبعد مواجهات الكرة الطائرة واليد والفئات السنية للقدم يعود ديربي كبار السلة في المواجهة الثانية هذا الموسم في أياب الدوري الليبي على أرضية ملعب اليرموك بالعاصمة طرابلس في وقت متأخر من مساء الجمعة بإدراة الثلاثي جلال الورفلي وابراهيم البرعصي وموسى الأوجلي لينتهي لصالح الأهلاوية بفارق 17 نقطة بواقع 67 نقطة مقابل 50 .

حافظ الدولي محمد الساعدي على تألقه في ملاعب الكرة البرتقالية وصنع رفقة زملائه بالأهلي الفوز الثاني تواليا على غريمه الاتحاد في إجمالي أرباع اللقاء ، فيما أنهى الأهلي الربع الأول لصالحه بنتيجة 21 نقطة مقابل 16 .. ثم عزز تقدمه في الربع الثاني بفارق 13 نقطة بواقع 21 مقابل 8 نقاط .. بينما عاد الاتحاد في الربع الثالث ليقلل الفارق ويفوز بالنتيجة 5 نقاط مقابل 16 ولكن الاهلاوية استطاعوا إنهاء اللقاء لصالحهم.

بهذا الفوز المستحق عزز الأهلي موقعه في صدارة المجموعة الأولى برصيد 16 نقطة بعدما حقق الفوز في 8 مباريات متتالية علما أن مباراة الذهاب حسمها الأهلي أيضاً بنتيجة 62 نقطة مقابل 47

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى