اهم الاخباررياضة ليبية

الأهلي طرابلس يؤجل الحسم لـ”موقعة سوسة”

218TV.net خاص 

مازن رجوبة 

حسم التعادل السلبي من دون أهداف مباراة الأهلي طرابلس والنجم الساحلي في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا في المباراة التي احتضنها ملعب برج العرب بالإسكندرية.

شوط المباراة الأول كان شحيحا على مستوى الفرص مع أفضلية نسبية لفريق ساحل تونس الذي هدد مرمى نشنوش بأكثر من كرة معتمدا على سلاح الكرات العرضية محاولا استغلال نقطة ضعف الأهلي المتمثلة في الكرات من الأطراف ، وقبل نهاية الشوط الأول  وجه حكم المباراة المغربي مهدي شارف البطاقة الحمراء في وجه مهاجم النجم الساحلي ديغو أكوستا ، طرد أكمل به الفريقان الشوط الأول من دون أهداف.

الشوط الثاني لم يختلف عن سابقه من ناحية النسق ، حذر لازم أداء الأهلي رغم النقص العددي للزوار الذين واصلوا تدرجهم الخطير من الأطراف دون الوصول لمبتغاهم وتسجيل هدف المباراة الأول.

المدرب المصري طلعب يوسف تحرك مع قرب انقضاء ربع الساعة الأول من الشوط الأول ودفع بورقة صالح الطهر لإرباك قلبي دفاع النجم ولكن الطاهر فشل في ترجمة كرتين كانتا كفيلتين بإعطاء الأهلي أسبقية الفوز قبل لقاء الذهاب.

المدرب المصري دفع بلاعبه البديل الثاني محمد صولا الذي حرك نوعا ما الجمود الظاهر على الأداء الأهلاوي ولكن دون المبتغى ، مع ارتباك لازم رئيس النادي ساسي أبوعون الذي  أكمل الشوط الثاني من دكة البدلاء  لا من المنصة الشرفية كما كان في الشوط الأول.

مباراة أولى انتهت سلبية وورقة نصف النهائي سبقت الفريقين صوب سوسة حيث موقعة الإياب فهل يفعلها ممثل ليبيا في قلب مدينة الساحل ؟ أم أن للفريق التونسي وجه آخر ينوي تقديمه بين جماهيره.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى