رياضة ليبية

الأهلي بنغازي يحسم موقعة بنينا

انطلقت في ملعب شهداء بنينا في بنغازي المباراة التي أثارث جدلا كبيرا في الدوري الممتاز بين الأهلي بنغازي والاتحاد، والتي انتهت لصالح فريق الأهلي بنغازي بنتيجة هدفين مقابل صفر.

ودخل الفريقين وعيناهم على النقاط الثلاث، فكل طرف منهم يرغب في الاقتراب خطوة من التتويج باللقب، فالأهلي بنغازي يرغب في تحقيق لقبه الخامس والعودة لمنصات التتويج والاتحاد يأمل في زيادة لقب جديد إلى ألقابه الستة عشر.

ولم تثمر دقائق الشوط الأول للمباراة عن أية أهداف، فالتعال السلبي كان سيد المكان، بينما كانت بداية الشوط الثاني أهلاوية بأمتياز، عن طريق الوافد أحمد كراوع الذي سبق له وأن تقمص فريق الاتحاد ليضع فريقه في المقدمة.

وفي الوقت الذي كان ينتظر فيه الجميع عودة الاتحاد في النتيجة، فاجأ أحمد كراوع الجميع وخطف الكرة بعد هجمة مرتدة وأحرز ثاني الأهداف بطريقة جميلة ليؤكد انتصار فريق المشوار الطويل واعتلائه صدارة الترتيب في الدوري الممتاز.

خسارة الاتحاد هذه ربما ستُعجل برحيل الفرنسي غارزيتو الذي لم يلبي طموحات جمهور العميد، بينما أصبح الأهلي بنغازي الأقرب للتويج باللقب خاصة إذا حسم نتيجة مباراته القادمة امام النصر في ديبربي بنغازي.

وفي الجهة المقابلة لاتزال حظوظ فريق الاتحاد قائمة بالتتويج باللقب، فكرة القدم لاتعترف بالحسابات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى