رياضة ليبية

الأهلي بنغازي يتطلع لبداية قوية في الكونفدرالية

مُمثّلُ ليبيا في الكونفدرالية الأفريقية الأهلِي بنغازي وبعدَ خَسارَتِهِ الثقيلَة أمامَ صن داونز الجنوب أَفريقي في دورِي الأبطال يَأمَلُ أن يَبدأ بِدايَةً مُختَلِفَة من بوّابَةِ الكونفدرالية.

الأهلِي قَلَبَ الطاولَةَ على فريقِ اف سي نواديبو المُوريتاني في تَمهيدِي أبطالِ أفريقيا حينَ قَلَبَ تَأخُّرَه بهدفينِ لِهدف، إلى فوزٍ بفارقِ هَدفٍ عبرَ ثُنائيّةٍ نظيفَةٍ ليتأهّلَ للدورِ التالي، لَكنَّ المشاكِلَ المالية عَصَفَت بالفريقِ لِيُغادرَ المدافعُ البوركيني فاروقا في ظُروفٍ غَامِضَة يَليها إضرابُ اللاعبينَ عن التدريباتِ بِسببِ عَدمِ سَدادِ المُستحقّاتِ.

مَشاكِلُ أدَّت إلى رحيلِ المدرّبِ المصري محمد عودة عن الفريق، ولكنّ تدخّلَ الإدارةِ في الموضوع جَعلَتهُ يَعدُلُ عن قَرارِهِ قبلَ أيامٍ قَليلَةٍ من مُواجَهَةِ صن داونز لِيحسِمَ الفريق الأهلاوي مُباراةَ الذهابِ بالتعادُلِ السلبِي قبلَ أن يتلقّى ممثلُ ليبيا خسارَةً ثقيلَةً في مباراةِ الإيابِ، إذ انتهَت بنتيجَةِ أربعَةِ أهدافٍ دونَ ردّ لصالحِ صن داونز.

اليوم فريقُ المشوار يَطوِي صفحَةَ الأبطالِ وعيونُهُ على التأهّلِ لدورِ المجموعاتِ في كأسِ الكونفدرالية والبدايَةُ ستكونُ من مُباراةِ الذَّهابِ في تونس أمامَ نصر حسين داي الجزائري.

الأهلي بِمَا يَملكُهُ من لاعبين بِقيادَةِ المصري محمد عودة قَادرٌ على مُواصلَةِ المشوارِ الأفريقي كما فَعلَهَا مِن قَبل.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى