حياة

الأمير هاري “يكتم الشائعات” بإعلان خطوبته من ممثلة أميركية

218TV.net

جاء خبر خطبة الأمير البريطاني “هاري تشارلز” من صديقته الممثلة الأمريكية “ميغان ماركل” ليُطفىء موجة الإشاعات التي أحاطت علاقتهما منذ تعارفهما في يوليو 2016، وذكر البيان الرسمي الذي أُعلِنت فيه الخطبة عن موعد الزفاف الذي من المرتقب أن يتم ربيع العام المُقبل.

وكان الأمير الخامس في ترتيب ولاية العرش البريطاني قد أصدر بيانا رسمياً في نوفمبر الماضي عبر خلاله عن انزعاجه من المُضايقات الإعلامية التي لحقت بصديقته “ماركل” منذ ظهورهما معاً، طالبا من الوسائل الإعلامية عدم مضايقتها.

واشتعلت الأقاويل حول علاقة هاري وميغان شهر سبتمبر الماضي في أول ظهور علني لهما أثناء مشاهدتهما لإحدى مباريات التنس التي أجريت ضمن بطولة “انفكتوس” الدولية التي أنشأها الأمير للجنود المصابين ومرضى الجيش قبل 3 سنوات.

واشتهرت الممثلة الأمريكية ذات الـ36 عاماً من خلال دور “راتشيل إليزابيث زين”، صديقة المحامي “مايك روس”، الذي لعبته في المسلسل التلفزيوني الأمريكي “سوتس”.

وخاضت ميغان تجربة سابقة للزواج عام 2011 بعد ارتباطها بالمنتج الأميركي “تريفور إنغلسون” الذي انتهى بالطلاق عام 2013.

وتشير مباركة جدة الأمير، الملكة “إليزابيث” لزواج هاري من صديقته المُطلقة الى التغيير الواضح في نهج العائلة المالكة بعد أن كانت تمنع ارتباط أحد افرادها من شخص مطلق وتعتبره أمراً منافياً للعادات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى