المرأة

الأزرق سر أناقة نوف نبيل… إليك بعض أفكارها

مَن تراقب حساب المذيعة الكويتية نوف نبيل على مواقع التواصل الاجتماعي، ترى أنها تحب ارتداء الملابس المريحة على مستوى القماش والتصميم. إلا أنها تلاحظ أيضاً طغيان اللون الأزرق على إطلالاتها. فهي تختاره صافياً أو منسجماً مع نقشات بألوان أخرى. ومن المعروف أن هذا اللون يناسب صاحبات البشرة السمراء. فإن كنت منهن تعلمي من نوف كيفية إضافته إلى أي لوك تختارينه.

الإطلالة 1

تعليقاً على هذه الصورة كتبت نوف نبيل: “أعشق اللون الأزرق بكل درجاته. شنو لونكم المفضل؟”. وكما يظهر اختارت تايوراً واسعاً بهذا اللون مع خطوط بيضاء. ونسقت المجموعة مع حذاء صيفي أبيض أيضاً وحقيبة فاخرة.

الإطلالة 2

هذه المرة أيضاً لم تتردد نوف في اختيار الأزرق عنواناً لإطلالتها من خلال تايور منزلي آخر مصنوع من قماش ناعم جداً. إلا أنها أضافت إليه بعض الخطوط والنقشات بألوان الأحمر والأبيض والأخضر وغيرها. وانتعلت حذاء باللون البيح البراق وحملت حقيبة باللون البني.

الإطلالة 3

 

تختار المذيعة بين الحين والآخر الإطلالة الكاجوال. ولا تنسى أن تضيف إليها الأزرق. وفي هذه الصورة تلاحظين أنها ارتدت سروال جينز عادياً ونسقته مع سترة بيضاء بنقشات زرقاء ناعمة. وزينت اللوك ببعض الإكسسوارات الناعمة من دون أن تبالغ في إضافتها.

الإطلالة 4

تبدو هذه الإطلالة مميزة جداً. فهي لم تتخل عن التايور المنزلي المريح الذي يذكر بالعباءة. كما لم تتخل عن اللون الأزرق. وقد حضر بتدرجات عدة ومع ألوان أخرى كثيرة منها الأخضر والوردي الخفيف. كما أرادته لوناً اساسياً لحذائها المسطح.

الإطلالة 5

خالفت نوف نبيل في هذه الإطلالة قاعدة الأزرق الطاغي. فقد ظهر في هذا التايور الأخضر بالكامل من خلال نقشة الورود. إلا أنه أضفى علامة فارقة على اللوك. إذاً سارعي أنت أيضاً إلى إضافة هذا اللون الملكي المميز إلى حضورك في منزلك كما في المناسبات المختلفة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى