أخبار ليبيااهم الاخبار

الأرصاد: تغييرات بدرجات الحرارة الأيام القادمة

218TV|رصد إخباري

يستعرض لكم موقع قناة (218) حالة الطقس المتوقعة في عموم المدن الليبية، اليوم الأربعاء الموافق 7 مارس، علمًا أن نشرة الطقس منقولة عن المركز الوطني للأرصاد الجوية، وهذه التفاصيل:

-الشمال الغربي

راس اجدير حتى سرت – سهل الجفارة – جبل نفوسة

السماء قليلة السحب بينما تتكاثر السحب تدريجيا بداية من مساء يوم الخميس على بعض المناطق والرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة ودرجات الحرارة القصوى تتراوح مابين (23-27) درجة مئوية وتتحول الرياح من مساء اليوم إلى شمالية فشمالية شرقية مع انخفاض في الحرارة يوم الغد حيث تتراوح ما بين (17-22) درجة مئوية على أغلب المناطق.

-الشمال الشرقي

بن جواد – سهل بنغازي حتى امساعد – جالو – مراده

السماء صافية إلى قليلة السحب والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة ودرجات الحرارة القـصوى تتراوح مابين (22-27) درجة مئوية على المناطق الممتدة من بن جواد إلى الجبل الأخضر بينما تكون الرياح جنوبية إلى جنوبية غربية على مناطق البطنان والدواخل حيث تتراوح درجات الحرارة العظمى مابين (30-35) درجة مئوية وتسجل انخفاض يوم الغد.

-الجنوب الغربي

الجفرة – سبها – غات – غدامس – الحمادة

السماء صافية والرياح جنوبية غربية إلى متغيرة الاتجاه خفيفة إلى معتدلة السرعة ودرجات الحرارة القصـوى تتراوح مابين (28-33) درجة مئوية.

-الجنوب الشرقي

الكفرة – تازربو – السرير

السماء صافية والرياح جنوبية شرقية إلى جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا مما تسبب في إثارة الأتربة والرمال ودرجات الحرارة القصوى تتراوح مابين (35 – 40) درجة مئوية وتسجل انخفاض بسيط يوم الغد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى