أخبار ليبيا

الأرصاد: أجواء معتدلة على أغلب مناطق ليبيا

توقّع المركز الوطني للأرصاد الجوية في الملخص العام لحالة الطقس، استمرار اعتدال الأجواء على أغلب مناطق ليبيا، مبرزاً بيانات الحالة الجوية للثلاثة أيام المقبلة بدءاً من الأحد وفيها:

المنطقة من رأس اجدير حتى سرت – سهل الجفارة – جبل نفوسة: حالة السماء تكون السماء صافية إلى قليلة السحب مع رياح شمالية غربية معتدلة السرعة، ودرجات حرارة قصوى تتراوح ما بين 27-32 مْ على أغلب المناطق، وتسجل زيادة طفيفة يوم الثلاثاء.

الخليج – سهل بنغازي حتى أمساعد – الواحات – مراده: السماء قليلة السحب تتكاثر أحياناً مع سقوط أمطار خفيفة ومتفرقة على الجبل الأخضر وبعض المناطق الساحلية، مع رياح شمالية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة، ودرجات الحرارة القصوى تتراوح على أغلب المناطق ما بين 25-30مْ، وتسجل زيادة طفيفة يوم الثلاثاء.

الجفرة – سبها – غـات – غدامس – الحمادة: السماء صافية بوجه عام والرياح شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة، مع درجات حرارة قصوى تتراوح على أغلب المناطق ما بين37-42 مْ، ولا تتجاوز 34 مْ على الحمادة والجفرة.

الكفرة – السرير- تازربو: حالة السماء صافية بوجه عام، والرياح شمالية فشمالية شرقية معتدلة السرعة، ودرجات الحرارة القصوى تتراوح ما بين 37-40 مْ.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى