المرأة

اكتشفي طريقة أديل السريعة لإعادة ترتيب مكياجك بعد البكاء

لا شك في أنك تبحثين عن طريقة تساعدك على إعادة ترتيب مكياجك بعد البكاء. فقد يدفعك الانفعال العاطفي في مناسبة سعيدة ما الى ذرف الدموع. لكن ما العمل في حال سال كل من الماسكارا والكحل وتركا بقعهما السوداء أسفل عينيك؟ ليس عليك في هذه الحالة سوى أن تتعرفي على الطريقة الذكية التي لجأ إليها في موقف مماثل خبير مكياج الفنانة العالمية الشهيرة أديل.

كيفية تعديل المكياج بعد البكاء

اذا كنت تبحثين عن طريقة لإعادة ترتيب مكياجك بعد البكاء، ندعوك إلى أن تتعرفي على تلك التي ابتكرها خبير مكياج أديل، “أنثوني أتش نغويين”. ففيما كانت الفنانة تشارك في أحد البرامج التلفزيونية، تفاعلت بطريقة عاطفية مع إحدى أغنيات ألبومها “30” ولم تتمكن من منع نفسها من البكاء. وهو ما دفع الخبير الى التوجه إليها خلال الفاصل من أجل تصحيح مكياجها. واستخدم لهذه الغاية اسفنجة وتمكن من تجفيف دموع النجمة من دون أن يلحق الضرر بإطلالتها. اذاً بات من الضروري أن تحرصي على وضع هذا الإكسسوار الصغير البسيط في حقيبتك. وهكذا يمكن الإسفنجة أن تنقذك في حال لم تتمكني من حبس دموعك خلال حضورك مناسبة سعيدة ما مثل حفل زفاف إحدى قريباتك أو ربما شقيقك أو شقيقتك.

أما في حال أردت تهدئة احمرار عينيك بعد البكاء، وفي حال لم تطبقي عليهما المكياج، فننصحك بأن تلجئي إلى بعض الوصفات المنزلية سهلة التطبيق وسريعة المفعول.

– ضعي على عينيك كمادة مبللة بالماء الفاتر ثم أخرى مبللة بالماء البارد. فهذا يساعد على الحد من انتفاخ العيون.

– طبقي على جفنيك قطعتين من البطاطا لمدة 10 دقائق. ومن الممكن أن تلجئي أيضاً إلى شرحات الخيار.

– يمكنك استخدام أكياس الشاي الباردة وأن تضعيها على عينيك لمدة 15 دقيقة قبل غسلهما بالماء البارد. وباتباع هذه الطرق يمكنك إعادة الهدوء إلى وجهك وترتيب مكياجك بعد البكاء.

 

زر الذهاب إلى الأعلى