المرأة

اكتشفي أسرار الأناقة اليومية المريحة على طريقة الفنانة هبة نور

تتميز الفنانة السورية هبة نور بجمالها وجاذبيتها، كما أنها تعتبر بالنسبة إلى الكثيرات رمزاً من رموز الأناقة، واللافت أنها تختار، غالبًا، إطلالاتها اليومية بعناية، فهي تريد لها أن تكون مريحة وأنيقة في الوقت نفسه، وهو ما نلاحظه من خلال الصور التي تظهر فيها عبر حسابها الخاص على تطبيق الصور والفيديوهات “إنستغرام”.

شاهديها وتعلمي منها كيف تختارين المظهر اليومي الأنيق بذكاء.

اعتمدت هبة هذه الإطلالة خلال إحدى جلسات التصوير الخاصة ببرنامج تلفزيوني يعرض على شاشة قناة “لنا” السورية.

واختارت الفرح عنوانًا لها حيث ارتدت سروالاً وقميصًا باللون الأبيض الأقرب إلى السكري بنقشة الورود.

وأضافت حذاءً أنثويًا عالي الكعب بلون محايد، وهكذا بدت غاية في التميز والجاذبية.

يبدو أن الفستان يشكّل جزءًا لا يتجزأ من خزانة الممثلة اليومية، وهي عادةً ما تختاره بتصميم مميز، وهذه المرة انتقته باللون الأبيض مع تطريزات باللون الأزرق، كما تميزت أكمامه بقصة منتفخة وبنقشة الورود، وأكملت اللوك بحقيبة باللون الأزرق، وهو ما أضفى عليه الإشراق والفرح.

هذه المرة؛ أرادت الفنانة اعتماد إطلالة عصرية واختارت الألوان الفاتحة، ولهذا نسقت كنزة باللون الأزرق مع سروال باللون الأبيض، وأضافت حذاءً صيفيًا مسطحًا مريحًا وتمتعت بالجاذبية الغامضة.

تبدو هذه الإطلالة مميزة لأن هبة جمعت فيها المظهر العصري، وذلك المناسب للحفلات العائلية أو تلك الصغيرة، وأضافت إلى ذلك سروالاً من القماش باللون الأسود مع شراريب جانبية كنزة باللون الأبيض مزينة بتطريزات براقة.

السروال المريح هو عنوان مظهر هبة نور الخامس، فقد اختارته واسعًا ومن القماش مع الكثير من النقشات، ونسقته مع كنزة بيضاء عليها شعار فيرساتشي البراق.

لا تتأخري واختاري، من هذه الإطلالات، ما يناسبك؛ لتتألقي في يومياتك.

زر الذهاب إلى الأعلى