المرأة

اكتشفي أسرار “أناقة المحجبات” مع هبة مجددي

هبة مجددي مصممة أزياء سعودية عرفها العالم العربي من خلال نسخة الشرق الأوسط من برنامج “بروجكت رانويي”. إلا أن رحلتها لم تنته بنهايته، فقد توجهت إليها بعد ذلك عيون النساء المحبات للموضة التي تناسب البيئة والمجتمع العربي بشكل عام والخليجي بشكل خاص. ولا عجب في هذا فقد جمعت بأناملها وأفكارها خيوط التقليد والعصرية. ولهذا بات كل ما تقدمه يناسب مختلف الأذواق. فإذا كنت تشعرين بالفضول إليك ما يجب أن تعرفيه عن هبة مجددي.

أسلوب فريد

كما يظهر من خلال حسابها الخاص على “إنستغرام” تلتزم هبة مجددي، المصممة المحجبة، بنهج الاحتشام. وهي ترى في هذا هويتها إلا أنها تضفي على إطلالاتها المختلفة لمسات تجعلها فريدة وغير مسبوقة. ولهذا تحولت إلى مثال تحتذي به الكثير من النساء والفتيات في مجتمعها.

 

ترى المصممة في الحجاب طريقة للتعبير عن الذات وعن الذوق ووسيلة لإظهار الأناقة بصورة مختلفة ومميزة. ولهذا فإنها تضيف إليه كل ما يناسبه من العباءة إلى القطع الأخرى. وهي ترى دائماً في كل لقاءاتها أن العباءة السعودية تختلف عن غيرها من العباءات. ولهذا ترتديها في كل موسم وتنسقها مع مختلف صيحات الموضة المناسبة. والأهم أنها تختارها فضفاضة وخفيفة وتزينها بلمسة من الدانتيل. ويبدو أن هذا القماش مفضل لديها، فهي تضيفه إلى معظم تصاميمها التي تتميز غالباً بالبساطة وتجمع الأنوثة والجرأة بمعنى الخروج عن المألوف السائد والقواعد الجامدة. ولهذا باتت لأزيائها هوية خاصة وخصوصاً بعدما افتتحت “دار هبة” في العام 2012.

الإطلالات

من خلال الصور التي تنشرها على “إنستغرام” تظهر هبة مجددي بإطلالات مختلفة. ويبدو أنها لا تتردد في اختيار كل ما يليق بأسلوبها وشخصيتها.

– العباءة.

ترتديها بالتصميم العادي أو المفتوح وتختارها سوداء مزينة ببعض التطريزات الملونة.

– السروال.

تختاره بالقصة المستقيمة أو الضيقة وتنسقه مع قميص واسع باللون الأبيض أو بألوان أخرى هادئة مثل البني والبيج.

الفستان:

تفضله واسعاً وطويلاً وترتديه مزيناً بنقشات بألوان زاهية في يومياتها وبتصميم بسيط لكن مترف بألوان هادئة مثل الأبيض في المناسبات المميزة.

– الحجاب:

تعتمده بطريقة الطرحة العادية أو الحجاب التقليدي وتختار أحياناً تزيين إطلالاتها بالتوربان.

زر الذهاب إلى الأعلى