المرأة

استوحي إطلالات مناسباتك من الفنانة الكويتية أمل العوضي

تتميز الفنانة الكويتية أمل العوضي بصفتين أساسيتين أولاهما هي قوة الشخصية والثانية هي الاستقلالية. ولهذا نرى أنها تثير الكثير من الجدل بتصريحاتها في أوساط متابعي مواقع التواصل الاجتماعي.

واللافت أن هذه الاستقلالية وتلك القوة تنعكسان على مظهرها. فهي تختار أزيائها بما يليق بأسلوبها الخاص وينطلق من أفكارها ومن رغبتها في الحصول على لوك أنيق فقط. ولهذا نقدم لك أبرز الإطلالات التي اعتمدتها مؤخراً والتي يمكن أن تليق بك في المناسبات المميزة أنت أيضاً.

اللوك 1

يمكنك أن ترتدي هذا الفستان في حال تمت دعوتك لحضور حفل عائلي تلتقين فيه القريبات. فهو كما يبدو مريح جداً. كما أنه فريد بتصميمه الذي ازداد أناقة مع هذه الأكمام التي تنتهي بالريش الناعم. أما اللون فهو هادئ وراق في الوقت نفسه.

اللوك 2

يتسم هذا اللوك بالجرأة، بلونه الأحمر الصاخب وتصميمه الضيق وياقته المرتفعة المزينة بلمسة من البريق بعدما رصعت بأحجار لامعة. ولفت هذا اللوك كما يظهر من خلال حسابها الخاص على “إنستغرام” أنظار عدد كبير من المتابعات. فإذا أردت أن تقومي بالخيار نفسه ننصحك بأن ترتدي فستاناً مماثلاً لحضور حفل زفاف عائلي فاخر. وهكذا ستلفتين أنظار كل القريبات وصديقات العروس ولا شك في أنهن سيتحدثن عنك لوقت طويل بعد ذلك.

اللوك 3

تحب الممثلة اللون الأبيض. ولهذا نلاحظ أنها تنسّقه مع الكثير من إطلالاتها. وهكذا اختارته هذه المرة عنواناً للوك كامل وارتدت هذا الفستان غير متوازي التصميم لتبدو مميزة تماماً كما هي حال شخصيتها التي لا تمر عبر المواقع مرور الكرام. فماذا عنك؟ ما رأيك أن ترتدي فستاناً بتصميم ولون مشابهين لحضور حفل عشاء عام؟ لك الخيار.

اللوك 4

لا تتخلى أمل العوضي عن العباءة. فهي الزي التقليدي في بيئتها الاجتماعية. لكنها تختارها بدقة وتحرص على أن تشكل علامة فارقة في إطلالتها. لاحظي مثلاً أنها اختارتها بتصميم غير تقليدي وباللون الليلكي الزاهي. يبقى أن تقومي بدورك بانتقاء ما يناسبك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى